Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

أضيفي هذه المكونات الطبيعية إلى نظام جمالك

تاريخ النشر:05-02-2019 / 11:44 AM

أضيفي هذه المكونات الطبيعية إلى نظام جمالك

إذا كنت تهتمين كثيرًا بنظام جمالك ولكنك تخشين تطبيق مواد كيميائية على وجهك التى قد تسبب آثارًا جانبية، لمواجهة هذه المشكلة بدأ العديد من الأشخاص في استخدام المكونات الطبيعية في منتجات الجمال والعناية الشخصية، هنا المكونات الموصى بها التي يمكنك استخدامها في نظام جمالك:
1- نبق البحر:
يحتوي النبق على الأحماض الدهنية العالية والفيتامينات العالية التي يمكن استخدامها لمختلف الاهتمامات من الجلد والشعر والأظافر، يحتوي زيت نبق البحر أيضًا على خصائص مضادة للالتهاب ومضادة للأكسدة والتي يمكنك استخدامها كمرطب طبيعي.

2- بذور الرمان:
يمكن أن يساعد زيت بذور الرمان في منع تكوين الكولاجين، وهي محملة بمضادات الأكسدة مثل حمض البونيك (أوميغا 5) وفيتامين K و C و B6 والبوتاسيوم وحمض الفوليك، كما يساعد في علاج العيوب والندوب أيضا، بالإضافة إلى أن فوائده التجددية يمكن أن تفعل العجائب لبشرتك الناضجة والجافة.

3- زيت عباد الشمس:
معبأ بفيتامينC ، A ، E و D، زيت عباد الشمس يساعد في الحفاظ على مشاكل جلدك كما أنه ينشط المسام ويرطبها، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

4- زيت جوز الهند:
يستخدم زيت جوز الهند كمرطب طبيعي غني بالخصائص المضادة للبكتيريا، فهو يساعد على تعزيز حاجز البشرة ويضمن أن البشرة تبقى ناعمة وسلسة.

5- زيت اللوز:
زيت اللوز يمنع بشرتك من الإجهاد التأكسدي وبصرف النظر عن تقديم فوائد مع حب الشباب، كما يضمن الحماية من الانتفاخ تحت عينيك.

6- زيت الزيتون:
زيت الزيتون يحمل فيتامين E ، وهو مضاد للأكسدة يغذي بشرتك ويعزز صحة بشرتك بشكل عام، كما يمكن أن يساعدك أيضًا على علاج مشاكل حب الشباب.