علي خطى نانسي عجرم .. ميسم نحاس تعلن "خطبتها" لطبيب أسنان

صرحت ميسم نحاس أنها تعرف مجد منذ سنوات، ولكن قبل شهر واحد صارحها بحبه لها، وبادلته نفس المشاعر.
صرحت ميسم نحاس أنها تعرف مجد منذ سنوات، ولكن قبل شهر واحد صارحها بحبه لها، وبادلته نفس المشاعر.

احتفلت الفنانة اللبنانية ميسم نحاس مؤخرا بخطبتها لطبيب أسنانها مجد معوض بعد علاقة استمرت شهرا واحدا فقط، اكتشفا خلالها ميولهما العاطفية، وانجذابهما نحو بعضهما.


وبهذه الخطوة تلحق نحاس بمواطنتها نانسي عجرم التي تزوجت من طبيب أسنانها فادي هاشم، وهو في التاسعة والثلاثين من عمره، بعد قصة حب انتهت بدخولهما إلى القفص الذهبي.

وقالت نحاس - في تصريح لها إن الدكتور "مجد" تعرفه منذ سنوات، ولكن قبل شهر واحد صارحها بحبه لها، وبادلته نفس المشاعر.

وأوضحت "هو طبيبي الخاص، لكن طوال فترة تعارفنا لم أشعر بعاطفة تجاهه، ولكن خلال الفترة الأخيرة وتحديدا قبل شهر وجدنا أنفسنا دخلنا مرحلة الحب، وربما يعتبرها البعض فترة غير كافية لمعرفة الطرف الآخر كل المعرفة، لكن الدكتور معوض وجدني عروس أحلامه، وأنا كذلك اعتبره فارس أحلامي".

وعما إذا كانت قد أخذت رأي أو موافقة طفلها (رودي) الذي يعيش في كنفها بعد طلاقها من زوجها السابق، قالت نحاس "لم آخذ رأي أحد، لا رودي ولا غيره، فالجميع يعلم أنني تربطني بطفلي علاقة قوية جدا، ولا يمكن أن آتي بزوج أمٍّ لا يحسن تربيته أو يسيئ معاملته، فولدي هو حياتي".

واستبعدت نحاس تحديد موعد الزواج، وقالت "لم نفكر في هذا الأمر بعد، وعندما يتحدد ذلك سوف نعلنه، حتى يشاركنا فرحنا من يحبنا، ويتمنى لنا السعادة"، مشيرة إلى أن حفل زفافها لن يكون خياليا أو مبالغا فيه.

هل ستعتزل الفن ؟
ونفت نحاس أن يكون خطيبها قد ألمح لها بالابتعاد عن الفن والتفرغ له في هذه المرحلة تحديدا، وقالت "هو يعرفني منذ سنوات مثلما أعرفه، نعم الرجل الشرقي في حاجة للاهتمام، ولكن في المقابل الأنثى تحتاج من يهتم بها بشكل أكبر، وعموما نحن نعرف ارتباطات كل واحد منا، أنا مطربة وهو طبيب مشهور وله مهنته، إذن المعادلة متساوية، وسنحاول أن نكون إلى جانب بعضنا أكبر قدر من الوقت".

وحول ما إذا كانت الخطبة ستجعلها تبتعد عن جرأة الملابس في أغنياتها قالت "لي أسلوبي الجديد في أغنياتي ووضح ذلك في "مهضوم" و"حبيب الروح"، ولكن بلا شك قبل كل خطوة أخطوها لا بد أن أجعل من خطيبي مرآتي التي من خلالها أتقدم إلى الإمام".

أما على صعيد جديدها الفني، فأكدت أنها انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية من ألحان سمير صفير سيتم طرحها قريبا عبر الإذاعات العربية.

وأشارت إلى أن هذه الأغنية إذا لاقت صدى سأصورها فيديو كليب، مشيرة إلى أنها تبحث عن أعمال وأفكار غريبة ومجنونة تتواكب مع تطورات الأغنية العربية ليتضمنها ألبومي المقبل الذي سيطرح في العام المقبل.

يذكر أن نحاس كانت قد أصدرت قبل فترة بيانا عبرت فيه عن حزنها الشديد، وتضامنها مع الشعب الفلسطيني، وما تعرض له من وحشية إسرائيلية طالت قطاع غزة.