Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

6 علامات بتقولك خطيبك ممكن يسيبك .. تعرفي عليها

تاريخ النشر:03-10-2019 / 01:00 PM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

6 علامات بتقولك خطيبك ممكن يسيبك .. تعرفي عليها
6 علامات بتقولك خطيبك ممكن يسيبك .. تعرفي عليها

نستعرض لك سيدتي فى هذا الموضوع الصفات والسلوكيات التى يقع فيها خطيبك .. وتعتبر انذار  الانفصال وانه غير جدير بتحمل مسئولية الارتباط.

وذكر  موقع psychologytoday النفسى،  علامات تشير إلى أن الشاب لا يحب تحمل المسئولية ومن الممكن أن يتخلى عنكِ فى أى لحظة منها:

"بيدخل عيلته فى كل حاجة"
- تعتبر من أهم علامات عدم تحمل الرجل المسئولية، هى إقحام أفراد أسرته فى أموره الشخصية، يترك لهم تحديد مستقبله وحياته واختيار الشقة، بالإضافة إلى شراء الأشياء أيضاً.

مش بيخطط لمستقبلكم 
عندما يهتم الرجل بأهداف أخرى مثل التعليم وجمع المال والوظيفة وغيرها من الأمور الخاصة به، دون أن يخطط لعلاقتكم فى المستقبل.

"مش بيهتم بمستقبله"
وتعتبر من علامات عدم التزام الرجل، هو عندما يكون بطىء الخطوات فى حياته الإجتماعية والمهنية، ولا يهتم بأى شىء منهما، فى حين الطرف الأخر سريع الخطوات فى كل شىء، مما يدل على عدم جديته .

"مابيتكلمش بالأسابيع" 
ومن علامات عدم إلتزام الرجل فى العلاقة العاطفية، عندما لا يتحدث مع الطرف الأخر ولا يطمئن عليه بالأسابيع، مما يثير الشكوك حول عدم جدية الرجل أو وجود حبيبة أخرى فى حياته .

شخص نرجسى
ومن علامات الهامة لعدم جدية الطرف الأخر، هى عندما يكون شخص نرجسى، والذى يشعر دائماً بأهميته ويعتقد إنه أفضل من الأخرين، لذلك لا يهتم بالطرف الأخر، وقد يسعى لتركه.

دايماً مشكلته الفلوس 
عندما يدعى دائماً أن مشاكله عن النقود وكيفية جمعها، وإنه فى الفترة القادمة لن يستطيع تدبيرها، وهنا يعنى إنه يمهد للإنفصال عن الطرف الآخر.