Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

عيد الحب المصرى ..ورواد تويتر "بيرفع الضغط"

تاريخ النشر:03-11-2019 / 03:51 PM

عيد الحب المصرى ..ورواد تويتر "بيرفع الضغط"

الحب يعد أرقى المشاعر الإنسانية التى يمكن أن تصادفها يومًا، ورغم أن علاقات الحب تتنوع بين حب الأم لأطفالها أو حب الأصدقاء أو حب الأهل، لكن يظل الحب بين الرجل والمرأة أكثر ما يثير اهتمام العديد من الأشخاص، وقبل أن يحتفل المجتمع المصرى بـ عيد الحب غدًا الموافق 4 من شهر نوفمبر، أطلق رواد موقع التغرديات القصيرة تويتر مجموعة من التغريدات بعنوان "كلمة للحب القديم".

الشوق والحنين للحب القديم
تنوعت تغريدات الشباب العربى على موقع تويتر على هاشتاج "كلمة للحب القديم" بين الشوق والحنين، فقال أحد المغردين "أحن إليك كوطن لا استطيع الرحيل عنه"، بينما وصفه آخر بأنه كبيت العائلة القديم الذى تتركه مجبرًا فتشتاق إليه ولكنك لا تستطيع السكن فيه مرة أخرى.

الاختيار الخاطئ والحرية
حاول البعض نقل خبرته والتعبير عن الألم وسوء الاختيار من خلال تغريداتهم، فنصحت خلود بأن الاختيار يجب أن يكون بحكمة، وآخر تمنى لو عاد به الزمن ليمحوه من حياته، بينما وجه آخر رسالة للحب القديم قائلًا: " سيصيبك الله مثل م أصبت به غيرك فانتظر".

السخرية
ولأن السخرية سمة الشعب المصرى والعربى بشكل عام، فلم يخلو الهاشتاج منها، حيث وصف أحدهم الحب القديم بالجبنة القديمة "مبتشبعش منه بس بيرفع الضغط"، وقالت أخرى: "كرهتنى فى الحب.. حسبى الله ونعم الوكيل".