Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

وائل كفوري يعلن حبه أمام الجميع لنوال الزغبي .. تعرفي على التفاصيل

تاريخ النشر:27-02-2020 / 02:02 PM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

وائل كفوري يعلن حبه أمام الجميع لنوال الزغبي .. تعرفي على التفاصيل

مين حبيبي أنا، 17 عاما من الحب الصامت بينهما، أو ربما حب كانا لا يدركان وجوده، ولكن أخيرا قام الفانا وائل كفوري بإعلانه أمام الجميع، للفنانة نوال الزغبي.

قام كفوري بنشر تغريدة له على حسابه الرسمي على تويتر، وكتب فيها: "اللي سنين بفتّش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي"،  لترد عليه نوال قائلة: "بحبك"، لتنهال عليهم التعليقات الكثيرة لمباركة تلك العلاقة، متمنين أن تتحول إلى علاقة رسمية.

يذكر أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين كافور والزغبي على مر 23 عاما مضوا، وطالتهما فيهم الشائعات كثيرا، وكانت البداية بعد إطلاقهما أغنية "مين حبيبي أنا"، في 1997، وقال الجميع بعدها أنها هناك علاقة حب أكيدة تجمعهما، وما أكد تلك الإشاعة أن كفوري كان غير متزوج في هذا الوقت، بينما كانت الزغبي متزوجة من مدير أعمالها إيلي ديب، منذ عام 1990.

وفي عام 2008، قررت الزغبي الإنفصال عن زوجها بعد زواج دام 18 عاما، ، وعلى الرغم من أن القرار ظل معلّق في الكنيسة، أعلنت الزغبي انفصالها في جميع البرامج التي كانت تظهر بها، وفي 2018 حرصت نوال الزغبي على حضور حفل عيد ميلاد وائل كفوري، الأمر الذي جدد الشائعات مرة أخرى حيث أشعلت الزغبي الحفل بغنائها، وقد كان كفوري متزوجا من أنجيلا جورج.

وفي 2019 انفصل كفروي عن زوجته، وحرص على حضور حفل ميلاد الزغبي، الأمر الذي أشعل الشائعات من جديد، وعندما تم سؤالها في أحد البرامج "هل تقبلي الزواج بوائل؟"، فردّت قائلة: "كلنا نعرف وائل كفروي شاب حلو ويعجب النسوان بس هو صديقي".

وبعد أيام من حفل المكسيك، أشعل الزغبي وكفوري الشائعات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بدأ الأمر حينما أعلنت  نوال رسميًا في لقاء عبر قناة MTV اللبنانية  انفصالها بشكل رسمي، والحصول على ورق الطلاق من كنيسة الفاتيكان بعد أن تم تعليق القرار لمدة 12 عامًا، وبناءا عليه قام كفوري بنشر تغريدة، كتب فيها: "إلي سنين بفتّش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي".

أعتبر البعض أن تلك التدوينة التي نشرها كفوري هي إعلان رسمي وصريح لحبه لنوال الزغبي، خاصة بعدما ردّت علها قائلة "بحبك"، ويظن المتابعين أن هذه المرة مختلفة وان العلاقة ستأخذ محمل الجد تلك المرة.