Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

خبير مكياج ميجان ماركل يكشف سر الشكل المثالي لحاجبيها

تاريخ النشر:27-02-2020 / 02:58 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

خبير مكياج ميجان ماركل يكشف سر الشكل المثالي لحاجبيها
ميجان ماركل

من بين كل علامات الجمال لدى ميجان ماركل حاجبيها المثاليين ومنذ زمن وهما أكثر الأجزاء جاذبية في وجهها الرقيق وفي حوار تلفزيوني صرح دانيال مارتن خبير المكياج الخاص بميجان والذي تربطه معها صداقة طويلة عن بعض النصائح الهامة والخدع للحصول على حواجب ملكية.

ومارتن هو من عمل لميجان مكياج عرسها الملكي على الأمير هاري في مايوم 2018.

ويخبرك مارتن أن على الناس معاملة الحاجبين مثل الأخوات وليس كتوائم ويعني ذلك أن التماثل المثالي ليس من الضروري أن يكون الهدف النهائي كما ينصح المشاهدين أن الحواجب هي ما تشكل أو تصنع إطار لوجهك لذا فلهما تأثير كبير على إطلالتك الجمالية بشكل عام.

وفيما يلي بعض النصائح يشاركها معك مارتن:
1- ركزي على الهيكل والامتلاء

مع التقدم في العمر يحدث فقدان لشكل وامتلاء الحاجبين قليلا إذن ما نريد فعله هو تحسين الحاجبين واكتشاف شكلهما والفجوات والأجزاء التي فقدت فيها.

2- اجعلي اتجاهك عكس منبت الشعر
ما هو المنتج الخاص بمارتن الذي يستخدمه مع الحواجب؟ إنه جل الحواجب، ولا يحدد لك ماركة معينة، لكنه يوصي بجل Gimme Brow  من Benefit Cosmetics فهو مكان جيد لتبدأي منه لو كنت ترغبين في البحث عن جل جيد للحواجب.

جل الحواجب Grimme Brow+Volumizing Eyebrow Gel-Benefit Cosmetics، وهو متوفر بسعر 24$.

وينصح مارتن للاستفادة القصوى من جل الحواجب وأن تطبقيه بشكل عكس جذور الشعر لأجمل شكل ممكن.

3- أضيفي ظل العيون
يجب أن تحتوي علبة أدوات الحواجب الخاصة بك على أكثر من مجرد منتجات للحواجب ويقترح مارتن بالاحتفاظ بباليت ظل العيون حيادية الألوان معك ووضع ظل عيون أفتح من البودرة أسفل الحاجبين للحصول على شكل أكثر امتلاء.

4- مثبت شعر
وأخيرا أثبت مارتن أن مثبت الشعر مناسب لتثبيت شكل الحواجب وهذا لأن الحواجب عبارة عن شعر أيضا، ولوضع مثبت الشعر على الحواجب للحفاظ على شكلهم مثالي لأطول فترة ممكنة رشي المثبت فوق فرشاة الماسكرا واستخدميها لتفريش شعر الحاجبين.

5- احذري الملاقط
من الأخطاء التي يذكرها مارتن ويقع فيها الناس كثيرا هي استخدام الملاقط بشكل مفرط أو نزع شعر الحاجبين بشكل مبالغ فيه فلا يجب أن تعيدي تشكيل حاجبيك بهم.