Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

رغم مرضها كاترين زيتا تداوي مايكل دوجلاس وهو يجدد حبه لها

تاريخ النشر:06-05-2009 / 12:00 PM

رغم مرضها كاترين زيتا تداوي مايكل دوجلاس وهو يجدد حبه لها
من مرض بالرأس بعد جراحة في الركبة

تقوم الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز حاليا بتمريض زوجها الممثل الأمريكي الشهير مايكل دوجلاس، في الوقت الذي تقوم فيه بزيارات يومية إلى المستشفى لمعاناتها أيضا من مشاكل صحية في الرأس.

وذكر تقرير إخباري أن كاثرين -39 عاما- تقوم حاليا بتمريض دوجلاس -64 عاما- في منزلهما بجزيرة برمودا البريطانية، وذلك بعد أن أجرى مؤخرا عملية جراحية في الركبة.

وقال التقرير الإخباري إن كاثرين أعربت عن بالغ تقديرها وامتنانها لفريق العمل في المستشفى الواقع بالجزيرة الاستوائية والذي كانت تزوره النجمة الحسناء يوميا أيضا لمعاناتها من مشاكل صحية في رأسها. بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

ونقل التقرير الإخباري عن كاثرين قولها: "ظللت أزور المستشفى عدة أيام بسبب المشاكل الصحية التي أعاني منها، ويجب أن أعترف بأنني تلقيت علاجا رائعا (هناك).. كنت أذهب إلى هناك يوميا طوال الأسابيع الأربعة الماضية، ولكنني أشعر بتحسن الآن".

يذكر أن مايكل ابن الممثل الأسطوري كيرك دوجلاس -92 عاما- مرتبط بكاثرين منذ عام 2000، ولديه منها ابن -ثماني سنوات- وابنة -6 سنوات-.

تخلى عن علاقاته النسائية
وكان دوجلاس قد كشف مؤخرا أنه تخلى عن جميع علاقاته النسائية منذ أن بدأ يواعد زوجته الحالية الممثلة الحسناء كاثرين زيتا جونز.

وقال مايكل: "في أول يوم اكتشفت فيه حبي الصادق لكاثرين، قالت لي: أعلم أنك رجل أعزب وأنك حر أن تفعل ما تشاء. لكن إذا كنا سنستمر معا، فأنا أرغب في أن أبدأ مع رجل نظيف. ثم صرت أنا هذا الرجل".

وذكر التقرير أن مايكل الذي سبق وأن تزوج من السيدة دياندرا لوكر في الفترة بين 1977 وحتى عام 2000، تأثر جدا بصدق مشاعر حبيبته، وعلى الفور أنهى جميع علاقاته النسائية السابقة.