Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بعد شهرين من حصولها على الطلاق .. رجل في حياة جيسيكا سيمبسون

تاريخ النشر:06-09-2006 / 12:00 PM

بعد شهرين من حصولها على الطلاق .. رجل في حياة جيسيكا سيمبسون

بعد شهرين من حصولها رسميا على الطلاق من زوجها السابق نيك لاتشي، بدأت المغنية جيسيكا سمسون في الظهور مع صديقها الجديد المغني وكاتب الأغاني جون ماير .
ويبدو أن هناك رجالا لا يزالوا يعتقدون أن المرأة التي لا تستطيع التفرقة بين السمكة والدجاجة هي امرأة مثيرة وجذابة. وفقا لمجلتي بيبول ويو إس ويكلي فإن المغني وكاتب الأغاني جون ماير- 28 سنة- قد بدأ في الظهور علانية مع الشقراء جيسيكا سمسون -26 سنة، والتي يصفها البعض بالسذاجة.

ويقول مصدر قريب من سمسون لمجلة بيبول إن سمسون عادت بهدوء شديد لساحة العزوبية والمواعدة وإنها لا تزال في المرحلة الأولي وهي سعيدة جدا.

وكانت الشائعات قد انطلقت في الشهور الأخيرة حول علاقاتها بالممثل الكوميدي دين كوك، شريكها في فيلمها الأخير، والممثل جاريد ليتو ولكن سرعان ما انتهت هذه الشائعات.

وقد بدأت العلاقة بين سمسون وماير بتبادل الرسائل التي تعبر عن الإعجاب والمكالمات التليفونية والبريد الإلكتروني وخرجا بالفعل لأول مرة معا في أواخر يوليو الماضي.

وكانت آخر علاقة عاطفية سلطت عليها الأضواء في حياة ماير مع الممثلة جنيفر لوف هيويت والتي قيل إنها هي التي ألهمته بأغنيته التي حققت نجاحا كبيرا Your Body Is a Wonderland .