Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

نانسى عجرم ..تتمنى تأهل منتخب مصر لكأس العالم

تاريخ النشر:19-07-2009 / 12:00 PM

نانسى عجرم ..تتمنى  تأهل منتخب مصر لكأس العالم
كشفت نانسي عجرم أن خروجها بلا جائزة في مسابقة "الميوركس دور" كان لأنها لم تتمكن من حضور حفل توزيع الجوائز،

أعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن أملها في اجتياز المنتخب المصري لكرة القدم التصفيات المؤهلة لكاس العالم، والوصول إلى مونديال 2010، مشيرة إلى أنها متابعة جيدة لمباريات الفريق المصري خلال التصفيات.

وقالت نانسي قلبي مع المنتخب المصري، وفرحت جدا بالمستوى المشرف الذي ظهر به في كأس العالم للقارات، وفوزه على إيطاليا بطل العالم، كما سعدت مؤخرا بفوزه على رواندا، وأتمنى له اجتياز تصفيات كأس العالم -بحسب مجلة الإذاعة والتلفزيون المصرية الصادرة هذا الأسبوع.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أن أكثر من أعجبها من اللاعبين محمد أبو تريكة وعصام الحضري، كما أنها أحبت اللاعب محمد حمص الذي أحرز هدف الفوز في مباراة إيطاليا.

ومن جهة أخرى، كشفت نانسي عجرم أن خروجها بلا جائزة في مسابقة "الميوركس دور" كان لأنها لم تتمكن من حضور حفل توزيع الجوائز، مشيرة إلى أن جائزة "الميوركس دور" عُرضت عليها، وأبلغت مسؤوليها بعدم حضورها حفل توزيع الجائزة؛ لارتباطها بعمل يمنعها من ذلك.

واعتبرت أن عدم منحها الجائزة شيء طبيعي ومعروف بالنسبة لـ"الميوركس دور"، فمن لا يحضر الحفل لا يحصل عليها.

وتطرقت نانسي إلى علاقتها الفنية القوية بمدير أعمالها جيجي لامارا، وقالت إن جيجي لديه غيرة فنية كبيرة عليها، وأصبحت تشكل فريق عمل معه، وتستشيره في جميع أمورها الفنية، ولا تعرف مصدر الشائعة السخيفة التي تقول إنه سيتبنى مطربة أخرى.

مللت الجلوس في البيت
وكانت المطربة اللبنانية قد أكدت – مؤخرا، لجريدة "الشروق" المصرية- أنها ملت الجلوس في البيت، معربة عن تشوقها للوقوف أمام الميكروفون والعودة مرة أخرى سواء كان هذا داخل الاستوديوهات؛ لتسجيل أغنيات ألبومها المقبل، أو في الحفلات لتتواصل مع جمهورها.

وأضافت نانسي أنها ستقوم عند عودتها مباشرة بتصوير أغنية "زمان كان لي قلب"، من ألبومها الأخير "بتفكر في إيه"؛ ليكون الكليب الرابع لها في الألبوم نفسه، حيث سبق لنانسي تصوير ثلاث أغنيات من الألبوم هي: "بتفكر في إيه" مع المخرج سعيد الماروق، و"لمسة إيد" مع المخرجة ليلى كنعان، و"ابن الجيران" مع المخرج الفرنسي ميك هاريس؛ الذي بدأ بثه في الفضائيات في نفس اليوم الذي شهد وضع نانسي مولودتها.

وأشارت نانسي إلى أن فترة الجلوس في البيت انتهت، وأنها بالفعل عادت لمواصلة نشاطها الفني منذ أن ظهرت في افتتاح الحفل، الذي أقيم لانتخابات ملكة جمال لبنان 2009، وغنائها أغنيتها الجديدة "افتح قلبك".

وأضافت نانسي أنها تدرس هذه الأيام كيفية حضورها مصر لاختيار باقي أغنيات ألبومها الجديد، الذي استقرت على 5 أغنيات كاملة منه في الفترة ما قبل وضعها، التي بعدت فيها عن الظهور الإعلامي.

وكانت نانسي قد غابت لنحو الشهرين؛ بسبب وضعها ابنتها الأولى "ميلا" من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم، في 16 مايو/أيار الماضي، وهو نفس التاريخ الذي ولدت فيه نانسي أيضا، وكانت نانسي قد امتنعت عن الغناء قبل وضعها بشهر تقريبا، استعدادا لاستقبال مولودتها.

المصدر: Mbc