Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الجمال تقدم .. أهم أخبار نجوم الفن في أسبوع

تاريخ النشر:29-08-2009 / 12:00 PM

الجمال تقدم .. أهم أخبار نجوم الفن في أسبوع
تمكنت الممثلة الأميركية الشابة لينزي لوهان، بطرقها الخاصة، من معرفة الشخص الذي اقتحم فيلتها وسرق منها بعض الأشياء، في الوقت الذي لا تزال فيه الشرطة تبحث عن اللص

ليام نيسون يتحدث عن زوجته الراحلة لأول مرة
بعد مرور خمسة أشهر على وفاة زوجته الممثلة البريطانية ناتاشا ريتشاردسون إثر حادث، فتح الممثل البريطاني ليام نيسون قلبه للإعلام لأول مرة، وتحدث عن محاولته التغلب على حزنه وعن حال طفليه.

وقال نيسون أثناء ظهوره على برنامج «غود مورنينغ أميركا» على محطة «إي بي سي»: «بصراحة نحن نتعامل مع أحزاننا على مراحل، يوما بيوم».

وأضاف الممثل (57 عاما)، الذي حصل على الجنسية الأميركية أخيرا، أنه يقدر مشاعر الأميركيين الذين أرسلوا له بخطابات للتعزية.

وأضاف أن تلك الخطابات كان لها مفعول قوي في إمداده بالصبر وأيضا بقراره الحصول على الجنسية الأميركية، نيسون أضاف أيضا أنه لا يزال أيرلنديا فخورا بموطنه الأصلي.

وأشاد نيسون بالسيناتور الراحل تيد كيندي قائلا «قابلته مرتين على مر الأعوام، وكتب لي خطابا مؤثرا لتعزيتي عند وفاة ناتاشا».

كايلي مينوج تزيح هيو جاكمان ونيكول كيدمان عن قائمة أهم النجوم في أستراليا
تصدرت المغنية الأسترالية كايلي مينوج قائمة أهم الشخصيات الفنية في أستراليا، لتضع بعض نجوم هوليوود من ذوي الأصول الأسترالية، أمثال نيكول كيدمان وهيو جاكمان في المراكز الخلفية.

وذكرت تقارير إخبارية في أستراليا أن مينوج جاءت على رأس القائمة التي استندت إلى استطلاع للرأي شارك فيه 400 خبير من قطاع الترفيه والدعايا.

ونقلت صحيفة «ديلي تليغراف» الأسترالية عن مارك ريتشاردسون من معهد «تالينت إي إن سي» لمؤشرات الرأي قوله: «على الرغم من أن هناك الكثير من نقاط الصعود والهبوط في حياتها (مينوج) العاطفية والصحية، فإنها تجاوزت كل هذا بالتماسك والإصرار».

واحتلت شخصيات بارزة من عالم الموضة والترفيه باقي مراكز القائمة، مثل عارضة الأزياء إيل ماكفرسون، والممثلة الكوميدية دام إيدنا إيفريج.

بوب ديلان يطلق أول ألبوماته عن الكريسماس قريبا
يستعد نجم الروك الأسطوري بوب ديلان لإصدار أول ألبوماته عن أعياد الميلاد (الكريسماس) قريبا تحت عنوان «كريسماس إن ذا هارت» (أعياد الميلاد في القلب).

وذكر تقرير إخباري أن المغني الأميركي (68 عاما) أعلن أنه من المقرر أن تذهب جميع إيرادات الألبوم الغنائي الذي سيصدر في 13 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، إلى جمعية «فيدينغ أميركا» الخيرية.

وقال ديلان في بيان له «إنها مأساة أن يكون هناك 35 مليون شخص في هذا البلد وحده، بينهم 12 مليون طفل، دائما ما يخلدون إلى النوم جوعى، ثم يستيقظون في الصباح دون أن يعلموا من أين سيحصلون على وجبتهم التالية».

ويشار إلى أن الألبوم الغنائي الذي سيضم مجموعة من أغنيات أعياد الميلاد، سيكون الثاني بالنسبة ليديلان خلال العام الحالي، بعد أن كان أصدر في أبريل (نيسان) الماضي ألبومه الغنائي «توجذر ثرو لايف» (معا في الحياة) والذي تصدر سباق أفضل الألبومات الغنائية في الولايات المتحدة.

لينزي لوهان تتوصل إلى لص فيلتها «بطرقها الخاصة»
تمكنت الممثلة الأميركية الشابة لينزي لوهان، بطرقها الخاصة، من معرفة الشخص الذي اقتحم فيلتها وسرق منها بعض الأشياء، في الوقت الذي لا تزال فيه الشرطة تبحث عن اللص.

وتشك لوهان بشدة في أن «صديقا قديما» هو الذي اقتحم فيلتها، وفقا لتقرير نشره موقع «فيميل فيرست» الإلكتروني.

وتأكدت لوهان من شكوكها بعد أن قدم لها أحد المعارف الدليل الدامغ، وهو أن جهاز الكومبيوتر الخاص بها وغيره من الأجهزة الإلكترونية لم تتعرض للسرقة، في حين اختفت الأشياء التي يعلم «شخص بعينه» أنها ذات قيمة كبيرة بالنسبة لها.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن من بين المسروقات صورا وشرائط فيديو قد تثير غضب لوهان بشدة حال نشرها.

جورج كلوني يكسر يده في حادث بإيطاليا
ذكرت مجلة «بيبول» أن النجم الأميركي جورج كلوني كسر يده في حادث أثناء قيادته الدراجة البخارية حول بحيرة لوغانو في سويسرا. وأكد الناطق الإعلامي عن النجم الأميركي الخبر للمجلة، مصححا أن النجم كسر يده عندما قام بإغلاق باب السيارة بالخطأ، وأنه كان في منزله بإيطاليا وليس حول بحيرة لوغانو كما ذكرت الصحافة.

وأضاف الناطق أن كلوني تلقى العلاج في عيادة «أرس كلينيك» في مدينة غرافيسانو السويسرية التي تبعد 40 دقيقة عن منزله في منطقة ليك كومو بإيطاليا.

اعتقال المغني الرئيسي في فريق الروك الأميركي «فول آوت بوي»
اعتقل باتريك ستامب، المغني الرئيسي في فريق الروك الأميركي، «فول آوت بوي» في مدينة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا الأميركية، بسبب قيادته بدون رخصة صالحة.

وذكر تقرير إخباري أن ستامب (25 عاما) اعتقل بعدما أوقفته الشرطة أثناء سيره على الطريق بسيارته، حيث اكتشفوا صدور أمر قضائي سابق ضده عام 2007 بسبب قيادته بدون رخصة. وتم الإفراج عن المغني الشاب بعد دفعه كفالة قيمتها 15 ألف دولار.

يشار إلى أن فريق «فول آوت بوي» الذي تأسس عام 2001، يضم أربعة أعضاء هم: المغني وعازف الغيتار باتريك ستامب وعازف الكونترباص بيني وينتز، وقارع الطبول أندرو هارلي، وعازف الغيتار جو ترومان.