Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

في أغرب عملية تجميل .. امرأة تحول نفسها إلى قطة

تاريخ النشر:20-10-2010 / 12:00 PM

في أغرب عملية تجميل .. امرأة تحول نفسها إلى قطة

هذه هي المرأة الشهيرة الملقبة بالمرأة القطة .. لو كان هناك جائزة لابشع عمليات تجميل لاستحقت هذه المرأة "جوسلين ويلدنستين" البالغة من العمر 62 عاما هذه الجائزة دون منافس.
 
ترى لماذا تحتاج امرأة الى ان تقوم بكل هذه العمليات الجراحية حتى تحول شكلها الى قطة متوحشة، وما حاجتها الى كل هذه الاوشام في وجهها ..

لكن إذا كانت قصة هذه المرأة مثل قصة المواطنة البريطانية كريستي التي فجعت بمقتل قطتها التي كانت تعتبرها جزءا من كيانها وتوأم روحها على رأي الاغنية العربية ..

التصرف قد يكون غريبا وغير مفهوم من الوهلة الاولى، واذا كان مقتل القطة ظلما وغدرا على يد جارها الذي لم يعجبه ازعاج القطة له صباحا ومساءا، عندها يكون تصرف هذه السيدة مقبول، وقد تتطور معها الامور وتقتل احد اطفال جارها احتجاجا على مقتل قطتها كما فعلت البريطانية كريستي قبل 20 عاما.

يذكر أن جوسلين هذه وهي مطلقة وارملة الملياردير "اليك ويلدنستين" كانت قد انفقت 4 ملايين دولار حتى تحسن مظهرها وتقترب من شكل القطط لأن زوجها كان يعشق القطط كثيرا واعتقدت بأن الجراحات ستساعدها في الحفاظ على زوجها الملياردير.

لكن الطلاق وقع بينها وبين زوجها الذي قال في المحكمة التي ثبتت الطلاق عام 1997 بأن زوجته تعتقد بأن تغيير الشكل مثل تغيير أثاث البيت ورغم ذلك فأن جوسلين عثرت على عريس شاب جديد مؤخرا .. اما زوجها الذي ترك لها ملايين كثيرة عند الطلاق فقد توفي مؤخرا.