Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

بدعوة من محمد الفايد الممثلة إيفا لونجوريا تفتتح العروض الشتوية لهارودز

تاريخ النشر:03-01-2007 / 12:00 PM

بدعوة من محمد الفايد الممثلة إيفا لونجوريا تفتتح العروض الشتوية لهارودز

قامت بطلة المسلسل الأميركي الشهير "زوجات يائسات" الممثلة إيفا لونجوريا بافتتاح العروض الشتوية لمخازن هارودز الشهيرة في لندن، والمملوكة للمليونير المصري محمد الفايد، وذلك خلال حفل انطلق مع قدوم إيفا على عربة خضراء يجرها حصان.
وكان في استقبالها مالك المخازن محمد الفايد الذي أهداها الثوب الذي كانت ترتديه في الحفل وبعض الخناجر القديمة ومعطف، حيث قامت بشكره على ذلك قائلة "هذا هو المتجر المفضل لدي، أحب التسوق دائماً هنا كلما جئت الى لندن، وأشكركم لإمتلاكي هذه الأشياء الثمينة" .
هذا وكانت الممثلة إيفا لونجوريا قد أعلنت عن رغبتها في التركيز على العمل السينمائي أكثر من عملها في المسلسلات التلفزيونية، خصوصاً أن الجزء الثالث من مسلسل "زوجات يائسات" الذي بدأ عرضه في شهر سبتمبر الماضي من عام 2006 على القناوات الأميركية والعالمية سيكون الأخير لها فيه، وقالت: "أريد أن أجسد شخصية المرأة القوية بشكل أكبر، وأريد فعلاً أن أمثل في أفلام سينمائية أكثر من الدراما التلفزيونية، وأن أقابل أناساً رائعين مثل مايكل دوجلاس وكيفير سوثيرلاند وغيرهم من الممثلين الذين أتمنى العمل معهم" .
كما أعلنت النجمة التلفزيونية إيفا لونجوريا مؤخراً خطبتها على لاعب كرة السلة الشهير توني باركر، ليتوجا قصة حبهما التي بدأت في شهر نوفمبر عام 2004 ، وأعلنت أنها لن تعمد إلى إخفاء تفاصيل استعدادهما لزفافهما المقرر في صيف عام 2007 قائلة: "لن نترك هذا الجنون يسيطر علينا، أنه ليس سراً نخفيه، نحن متشوقان لزفافنا ونريده أن يكون جميلاً وكبيراً" .
مع العلم أن الخطيبان كانا قد إنفصلا في شهر سبتمبر الماضي، قبل عودتهما، مع التأكيد أن الانفصال لم يكن كلياً وإنما كان لفترة صعبة مثلما يحدث في أي علاقة.