الجمال تقدم .. توليفة من أجمل الفساتين باقل من 50 دولار

 جمال التوت الوردي
هذا الفستان Ruffle-Trim Halter Dress من الفساتين التي يتناسب سعرها مع جميع السيدات الأنيقات خاصة مع سعره المعقول 39 دولار والذي يأتي بثلاثة ألوان الأسود، البنفسجي الغامق والتوت الوردي وستجدينه متوفرا بكثرة لدي Newport News ، لكن الأمر يرجع إليك في اختيار اللون الذي يتناسب مع بشرتك.
 
إحساس الربيع
من الأفضل هذا الموسم أن ترتدي الفساتين التي تظهر الإحساس بالربيع وأفضل تلك الأنواع من الفساتين هي التي تتزين بالورود والتي تمنحك دوما الإحساس وذلك مع الفستان Tucker for Target Button-Front Dress in Floral Print المتوفر لدي Targetبسعر معقول 40 دولار.
 
 
 
 
المناسب عند الحمل
قليلة هي الفساتين التي تناسبك أثناء فترات الحمل المختلفة لذا فإننا ننصحك بارتداء الفستان Sleeveless Ruffled Maternity Dress الخالي من الأكمام والذي يناسبك تماما أثناء أشهر حملك المتعاقبة وهو متوفر لدي  Motherhood بسعر 34.98 دولار ، كما يتميز بأنه أنيق المظهر.
 
 
أكثر من كونه أنيق
نعم إن هذا الفستان Beaded Swing Coverup Dress أكثر من كونه أنيق وذلك ما يظهر بشكل واضح من مظهره الجميل وسعره المعقول 49 دولار لدي Spiegel والذي يناسب جميع أعمالك اليومية المتتالية ، خاصة علي الشاطيء في موسم الصيف . 
 
  
 
المناسبات الخاصة
إذا كنت ذاهبة الي السهر في إحدي المناسبات الخاصة فإننا ننصحك بارتداء هذا الفستان  Full Tilt One-Shoulder Dress بسعر 23 دولار فقط لدي Tilly's وذلك إذا كنت ترغبين في الظهور بمظهر بسيط دون أن يؤثر ذلك علي مصروفاتك ، ولكن لا تنسي أن تضيفي إليه بعض الإكسسوارات أو المجوهرات التي سوف تعطيه نكهة خاصة وفريدة.
 
 
 
 
 الحزام المناسب
تفضل أغلب النساء الفساتين ذات الحزام وذلك لأسباب منها أن الحزام يظهر تقاطيع أجسامهن او أنهن يشعرن بارتياح نظرا لتعودن عليهن وهذا ما يتميز هذا الفستان Rara Belted Dress by Wal G بسعر 36 دولار لدي Topshop ، لكن من الأنسب أن ترتدي معه حذاء ذو كعب عال.
 
 
 
 
السعر الأفضل
ليست جميع النساء جميعا في مستوي واحد من حيث الدخل أو الرفاهية ، لذا فإن كل سيدة تحاول أن ترتدي ما يظهر جمالها من حيث إمكانياتها المادية ، فإذا كنت من ذوات الدخل المتوسط وتريدين الأناقة فنعمسوف يتحقق لكما تريدين من خلال هذا الفستان Susie Rose One-Shoulder Woven Dress بسعر 16 دولار لدي Walmart.
 
 
إحساس الغابة
تعتبر اشكال الفساتين المستوحاة من أشكال الحيوانات بصفة عامة أهم ما يجذب انتباههن خاصة تلك المستوحاة من أشكال الحيوانات الشهيرة مثل "الأسد" وهذا ما يناسب السيدة القوية والأنيقة وهو ما يوفره هذا الفستان Angie Ruffle Chiffon Dress بسعر 24.99 دولار لدي Tilly's.