Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

مجموعات مكياج جديدة تناسب كل الفصول

تاريخ النشر:17-10-2011 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

مجموعات مكياج جديدة تناسب كل الفصول
التركيبة الفريدة لهذه المجموعة والألوان الجذابة والحديثة التي ظهرت بها بالإضافة إلي استحداثها لطلات وتوليفات أخري مبتكرة من اللون السود لاقت إقبالاً شديداً فى جميع أنحاء العالم
 قررت محموعة Chanel العالمية الكشف عن مجموعة من توليفاتها الجديدة لهذا الموسم من المكياج تحت اسم d'Ombres! Shimmery حيث من المقرر أن تقوم بعرضها للبيع خلال الفترات القادمة.
 
ومن جانبهم قال عدد من القائمين علي ابتكار هذه المجموعة الجديدة أنهم يتوقعون أن تلقي رواجا كبيرا وإقبالاً منقطع النظير من النساء في جميع أنحاء العالم، نظرا للابتكارات الممتازة والإضافات الجديدة والمستحدثة التي أضافوها لهذه المجموعة الجديدة ليس هذا فحسب بل أكد القائمون علي التوليفة الجديدة أن الإقبال الشديد يرجع لأسباب أخري كثيرة؛ منها التركيبة الفريدة لهذه المجموعة والألوان الجذابة والحديثة التي ظهرت بها بالإضافة الي استحداثها لطلات وتوليفات أخري مبتكرة من اللون الأسود الذي ركزت عليه Chanel في مجموعة مكياجها الجديدة.
 
وقد راعت Chanel في المجموعة الجديدة أن تخاطب الأنوثة التي هي حلم كل فتاة وامرأة من حيث إظهار هذه الأنوثة ولفت الانتباه إليها، وقد قررت Chanel في مجموعاتها الجديدة التي سوف نقوم بعرضها لاحقا أن تتناول الخدين والشفاه وأن تظهر جمالهما وأنوثتهما، هذا بالإضافة إلي ابتكارها مجموعات مكياج أخري للعيون والأظافر بلمسات معدنية ملفتة.
 
مجموعة Chanel Joues Contraste in Rose Écrin:
ولأن أحمر الخدود أصبح ضرورة أساسية من ضروريات المكياج، لذا فإن Chanel أطلقت Chanel Joues Contraste in Rose Écrin لإعطاء خدودك التوهج المطلوب وإظهار جمالهما بصورة كافية ومشرقة، وقد عملت المجموعة علي أن يكون أحمر الخدود في لوحة، وذلك حتي يمكنك الرجوع  اليها في أي وقت ترغبين فيه.
 
مجموعة Chanel Eye Palette Les 4 Ombres in Prélude:
أما المجموعة الأخري فهي خاصة بالعيون، لذا قررت إطلاق المستحضر Chanel Eye Palette Les 4 Ombres in Prélude  لإعطاء العيون العمق الكافي وجعلها مثيرة وجذابة، وتتوافق جميع الألوان في هذا المنتج معا.
 
 
 مجموعة Chanel Lèvres Scintillantes and Crayon Lèvres:
أما لجمال الشفاه فقد أطلقت المجموعة العالمية Chanel Lèvres Scintillantes and Crayon Lèvres لتوهج أوضح وجمال أفضل للشفاه طوال فترات اليوم، وتتألف المجموعة من لونين يمكنك الاختيار من بينهما لما يناسب شفاهك.
 
 
 
 
مجموعة Chanel Rouge Coco:
حاولي أن تحدثي نوعا من التوازن لشفاهك مع المنتج Chanel Rouge Coco الذي تقدمه Chanel إليك، حيث إن هذا المنتج بالذات يحتوي علي الإضافات الطبيعية التي لا تضر بشفاهك وتضمن لهما تالقاً دائماً طوال اليوم.
 
 
 
 
 
 
 
مجموعة Chanel Illusion d'Ombre eye makeup and liner:
وهي المجموعة الممتازة والتي من المتوقع أن تغزو جميع أنحاء العالم نظرا لأن المجموعة Chanel Illusion d'Ombre eye makeup and liner تظهر الجمال القوي والطبيعي للعيون وتحافظ عليهما في جميع الأوقات.
 
 
 
 
 
 
 
مجموعة Chanel Le Vernis:
أما مجموعة Chanel Le Vernis فهي لجمال أظافرك والحفاظ علي توهج دائم وبريق يدوم لأيام طويلة، وهذه المجموعة تتوفر بثلاثة ألوان يمكنك المزج بينها جميعا أو اختيار لونين أو أن تضعي لأظافرك لونا واحدا حيث يرجع الأمر في النهاية إليك.