Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

نظرة إلي حقائب يد نجمات العالم .. كيف تكون؟

تاريخ النشر:19-10-2011 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

نظرة إلي حقائب يد نجمات العالم .. كيف تكون؟
هذه الشنطة ليست مصممة خصيصا لـ"بيبا ميدلتون" وحدها، بل إنها قد تكون في متناولك أنت أيضا
1- حقيبة يد "بيبا ميدلتون":
بدت "بيبا ميدلتون" شقيقة زوجة الأمير "ويليام" - ولي العهد البريطاني- أنيقة بهذه الشنطة عند تجولها في شوارع لندن مرتدية "بلوزة وجيب" أزرق في أبيض، وقد زاد من جمالها شنطة Steve Madden 'Keisha' satchel بتصميمها الجميل، ولا تندهشى فهذه الشنطة ليست مصممة خصيصا لـ"بيبا ميدلتون" وحدها، بل إنها قد تكون في متناولك أنت أيضا لأن سعرها معقول وفي متناول يديك (98 دولار) فقط..
 
2- "ريز ويذرسبون":
من المعروف عن النجمة العالمية ذائعة الصيت "ريز ويذرسبون" كيفية اختيارها للإكسسوارات والتنسيق فيما بينها وهو ما لا يتوفر لكل امرأة، حيث تقوم "ريز ويذرسبون" بجعل جميع الإكسسوارات متناسقة معا بشكل يعجز الوصف عنه، وهو ما يتضح من حيث اختيارها للحقيبة Tignanello buckled shopper بسعر (153 دولار) لدي zappos.com.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
3- حقيبة يد "جينيفر لوبيز":
خلال زيارتها الأخيرة إلي باريس ظهرت النجمة العالمية "جينيفر لوبيز" بهذه الشنطة Milano Glazed Leather Pocket Shoulderbag بحسها الكلاسيكي الجذاب والبسيط في نفس الوقت، ولا تندهشى كثيرا إذا قلنا لك إن سعرها في متناول يديك (35 دولار) فقط لدي Clava.
 
 
 
 
 
 
 
 
4- "كيم كاردشيان":
ظهرت هذه النجمة العالمية الشهيرة مقدمة البرامج وعارضة الأزياء فائقة الجمال بتلك الحقيبة Balenciaga Arena City Classic Bag عند تجولها في شوارع نيويورك، وقد أبهرت الجميع.. وهى بسعر (98 دولار) لدي zappos.com.
 
 
 
 
 
 
 
5- حقيبة يد "أوليفيا باليرمو":
من المعروف عن "أوليفيا باليرمو" ولعها بالإكسسوارات خاصة الشنط، وأنها لا تختار من حقائب اليد إلا ما يعتبر أكثر جذبا للانتباه والأنظار، وهو ما اتضح عندما خطفت الأنظار في شوارع لندن عندما ظهرت بهذه الحقيبة Hermes Birkin بسعر يبدأ من (150 دولار) حتي (900 دولار) لدي Thu Fri.
 
 
 
 
 
 
 
 
6- حقيبة يد "جيسيكا باركر":
وحيث إن ولع نجمات هوليود بالإكسسوارات- خاصة الجميل منها- لا ينتهي، فإن النجمة الشهيرة جيسيكا باركر كان لها ذوق وحس مختلفين في حقائب اليد؛ حيث إنها اختارت اللون البينك من مجموعة الشنط Bonnie Satchel by Diane De Maria المتوفرة لدي YOOX بأسعار مختلفة.