Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

إلهام شاهين: لم أنزل التحرير لأنني أخاف الزحام

تاريخ النشر:05-12-2011 / 12:00 AM

صرحت الفنانة إلهام شاهين انها تؤيد الإجراءات التي اتخذها المجلس العسكري لنقل السلطة إلى المدنيين، مؤكدة أنها لم تشارك في أي مليونية بميدان التحرير لأنها تخاف الزحام.
 
وقالت: "على شباب الثورة وجميع القوى السياسية أن يتحدوا من أجل الوصول مع المجلس العسكري إلى تفاهمات تؤدي في النهاية إلى الإسراع بتسليم السلطة، فضلا عن إنقاذ البلاد من الأزمة التي تمر بها الآن سواء على المستوى الأمني أو الاقتصادي أو السياسي أيضا".
 
وأضافت: "أؤيد المجلس العسكري في الإجراءات الأخيرة التي اتخذها لنقل السلطة للمدنيين، خاصة بعدما أعلن موعد الانتخابات الرئاسية، فضلا عن إجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها وعدم تأجيلها في ظل الأحداث الأخيرة".
 
وتابعت إلهام"الدعاء والتقرب من الله -سبحانه وتعالى- بات الأمل الوحيد لحل الأزمة السياسية التي نعيشها حاليا لأنه في يده الحل، وعلى جميع المصريين الدعاء الى الله حتى يفرِّج عن البلاد هذه الغمة التي تعاني منها في الفترة الأخيرة، فرحمة الله وحدها وستره بالشعب المصري هي الأمل الأخير لنا للخروج من هذا المنعطف الخطير".
 
وعن مشاركة بعض الفنانين في مليونيات واعتصامات ميدان التحرير، قالت إلهام: " مشاركة بعض الفنانين في المليونيات حرية شخصية، ولا يجب لأحد أن يحجر عليهم بالقول إنهم ينزلون للشهرة".