ألوان مجنونة للشعر تتمنين لو صبغتِ شعرك بها

تميل كل امرأة أن تصبغ شعرها لإضفاء مزيد من الجمال والجاذبية على إطلالتها، وهناك ألوان تقليدية تستخدمها الكثيرات من النساء مثل درجات البني والأشقر والأحمر وغيرها من الألوان، لكن يظل هناك بعض الألوان المثيرة للدهشة وتصبغ بها قليلات من النساء ورغم كونها نادرة بعض الشيء وقد تثير دهشة البعض عند رؤيتها، لكنها في الحقيقة ألوان جميلة لها جاذبية تتمنى كل امرأة لو أنها جربتها  وتحتاج إلى بعض الجرأة سوف نحدثك عنها فيما يلي..


 

1- الأحمر البراق:

الأحمر من أقوى الألوان التي يمكن أن تصبغي بها شعرك واعلمي أن صبغ الشعر بالأحمر يتطلب جهدا منك لأن لونه يبهت مع الوقت، واللون الأحمر البراق لون يميل للطبيعي أكثر من غيره.

2- الشعر الأرجواني (البنفسجي):

يمكن أن يكون اللون البنفسجي لونا جميلا للشعر بالكامل أو لخصلات معينة منه، ويمكن تزيين الشعر الأسود على سبيل المثال بتلوين خصلة أو أكثر بالبنفسجي أو الأرجواني، كما أن صبغ بعض خصلات الشعر به سوف تضفي على شعرك لمسة تألق وجمال.

3- الأزرق الملكي:

الأزرق الملكي من الألوان الرقيقة الملفتة لصبغة الشعر وكان منتشرا في عام 2010 ثم عاد مرة أخرى عام 2012 ويجب أن تعلمي أيضا أن اللون الأزرق يبهت بسرعة جدا لهذا هو لون بحاجة إلى رعاية منك.

4- الرمادي والفضي:

تخشى معظم النساء من بداية ظهور اللون الرمادي، بينما يفضل البعض منهم صبغ شعرهن بالرمادي أو الفضي وذلك قبل أن يبدأ الرمادي في الظهور الفعلي من تلقاء نفسه. ويفضل أن تذهبي لصالون متخصص لصباغته، أما لو كنت ستصبغينه في المنزل فاستخدمي الأبيض والتونر الأزرق لإنتاج اللون الفضي أو الرمادي بعد سحب لون شعرك الأصلي.

5- الشعر بألوان قوس قزح:

لو لم تفضلي صبغ شعرك بلون واحد يمكنك تلوينه بعدة ألوان مثل ألوان قوس قزح، ورغم أنها تحتاج منك إلى صبر لإنجازها، لكنها في النهاية ستبدو مميزة وجذابة. ويكون بتقسيم شعرك، وبعدها امزجي اللون الذي تريدينه ولوني به الجزء المطلوب وبعدها اتركيه يجف ثم خذي لونا آخر وهكذا حتى تلوني شعرك بالكامل.

6- ألوان الباستيل: 

لو كنت ترغبين في صبغ شعرك بلون أكثر نعومة ورقة فألوان الباستيل هي ما تبحثين عنه، فهو مثل الحلوى القطنية الناعمة.

7- الشعر المصبوغ بلونين:

لو كنت حيرانة بين لونين تعشقينهما فيمكنك تلوين شعرك بهما الاثنين.

8- النيون:

ألوان النيون من الألوان التي يصبغ بها البعض من النساء على الرغم من أنها الأصعب في الحفاظ عليها لأنها تفقد تألقها بسرعة إلا إذا شطفت شعرك فقط واستخدمت بلسماً عميقاً بدلا من الشامبو.

9- الأومبر:

الأومبر موضة كانت موجودة منذ سنوات وما زالت حتى الآن تأخذ اهتمام الكثيرات، وهي عبارة عن صبغ الشعر بلون والجزء السفلي منه بلون آخر فاتح عن النصف العلوي ويحتاج أن تذهبي لصالون لإنجازها.

10- ظلال لنفس اللون:

لو لم ترغبي أن يكون شعرك بنفس اللون وفي نفس الوقت لا تفضلين تعدد الألوان في شعرك فأمامك اختيار آخر وهو استخدام درجات مختلفة لنفس اللون بحيث يكون هناك درجة داكنة وأخرى فاتحة وسوف يبدو شعرك بمظهر فريد من نوعه.