اللّون الأبيض هو الأبرز في تصاميم ربيع وصيف 2024

 اللّون الأبيض، من الألوان المشرقة، سهل التنسيق، ويليق بجميع السيدات، اللّواتي يتمتعنَّ ببشرة سمراء، متوسطة، وبيضاء. إذا كنت من محبي اللّون الأبيض، تابعي معنا لنتعرف سوياً أكثر على هذه الصيحة المميّزة، والمستمرة معنا طبعاً، كون اللّون الأبيض، يعتبر من الألوان الثابتة على مدار السنة. 


واللون الأبيض يطغى على تصاميم الأزياء لهذا الموسم.. وفي هذا المقال سنستعرض أهم التصميمات الرائجة سواء في الإطلالات اليومية الكاجوال أو الكاجوال شيك أو فساتين السهرات.

الفستان الأبيض الطويل من Jacquemus

 

هنا نستعرض إطلالة لافتة من Jacquemus، إعتمد فيها فستان أبيض طويل، بتصميم ناعم، وتنسيق أنيق، حيث إعتمد حذاء بالورينا، باللّون الأبيض مميّز أيضاً. يمكنك تنسيق نفس الفستان بأسلوب عصري أكثر، مع حزام عند الخصر، أو مع جيليه، وحذاء كاجوال أكثر، لإطلالة ستايلش مميّزة.

الجمبسوت الأبيض من Victoria Beckham

 

هنا نستعرض إطلالة لافتة من Victoria Beckham، إعتمد فيها جمبسوت باللّون الأبيض، بتصميم كاجوال شيك أنيق، وتنسيق مع حقيبة باللّون البيج، وحذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، بتنسيق بسيط، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز وعلى الموضة.

البليزر الأبيض من Valentino

 

 

هنا نستعرض إطلالة لافتة من Valentino، نُسق فيها بليزر باللّون الأبيض، بإطلالة مونوكروم لافتة، إعتمد تحتها فستان قصير، حقيبة يد، وحذاء باللّون الأبيض. يمكنك تنسيق البليزر بأسلوب كاجوال أكثر، مع سروال من الدنيم، وخذاء سنيكرز مميّز.

القميص الأبيض من Akris 

 

هنا نستعرض إطلالة رسمية كلاسيكية، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، مع تنورة ميدي لافتة، باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة رسمية شيك، يمكنك الإستيحاء منها لتنسيق لك منسب لإطلالات العمل، الإجتماعات، أو حتى الزيارات المهمة.