كيف تستعدين للصور العائلية؟

يفضل في الصور أن تبتسمي بشكل طبيعي وغير مصطنع،
يفضل في الصور أن تبتسمي بشكل طبيعي وغير مصطنع،

الصور العائلية من أجمل الأشياء التي يفضل أفراد العائلة الاحتفاظ بها لما تحمله من ذكريات تعيش معهم طوال العمر، سواء كانت تلك الصور تقتصر علي أفراد العائلة فقط أو تضم جميع الأقارب أو الأصدقاء، وكل امرأة تريد أن تبدو في أجمل هيئة في تلك الذكري، لذلك أتينا لك ببعض النصائح التي تساعدك علي الظهور بهذا الشكل:


 

إخفاء إجهاد العين:
إذا كان لديك وقت لفعل شيء واحد قبل التصوير، فبلا شك اختاري وضع خافي العيوب concealer، حيث تظهر الهالات السوداء أكثر سوادا في الصور.
 
وينصح خبراء التجميل بوضع خافي العيوب بدرجة لون الخوخ تحت العينين لمواجهة درجات أو نغمات اللون الأزرق الموجودة في الشعيرات الدموية.

 

ضعي في الاعتبار فلاش الكاميرا:
قد يجعلك أحمر الخدود اللامع، وظلال العين، ومنتجات الماكياج اللامعة في هيئة متألقة، ولكن ليس في الصور؛ حيث تقوم المنتجات التي تحتوي علي لمعة أو مواد مضيئة بجذب فلاش الكاميرا وعمل لطخات في الصور.
 
لذلك ينصح خبراء التجميل بالبحث عن ألوان ماكياج مطفية أو بها تلألؤ بسيط، وأساس ليس به عامل حماية من الشمس (SPF) مثلMaybelline New York Dream Matte Mousse Foundation.

 

احرصي علي نعومة شعرك:
لا تسمحي للشعر المجعد والشعيرات المرفرفة في كل اتجاه بأن يفسد شكل صورتك الرائعة، لذلك ينصح خبراء ومصففو الشعر باستخدام سبراي للشعر ووضعه علي فرشاة الشعر وتمشيطه بها سريعا، ويستغرق الأمر مجرد ثوانٍ لترويض الشعر الجامح والتحكم به بسهولة، وينصحون باستخدامIt's a 10 Miracle Finishing Spray، ويمكن شراؤه أونلاين بسعر 10 دولارات من علي موقع ulta.com. 

 

اهتمي بحجم الشعر:
يظهر شكل الشعر مسطحاً أكثر في الصور عن الطبيعة، لذلك اهتمي بإعطاء شعرك حجماً أكبر عند التقاط الصور لك ربما أكثر مما تتعودين في الحقيقة.وينصح مصففو الشعر بقلب رأسك إلي الأسفل وعمل تدليك بقوة لشعرك ابتداء من الجذور، وإذا كنت تريدين حجماً أكبر فيمكن استخدام اسبراي خاص بذلك لزيادة حجم الشعر والحفاظ علي شكله، وينصح باستخدامTigi Catwalk Session Series Salt Spray، ثم أرجعي رأسك لوضعها الطبيعي للحصول علي الشكل المطلوب.

 

الابتسامة الطبيعية:
يفضل في الصور أن تبتسمي بشكل طبيعي وغير مصطنع، ولتحقيق ذلك ينصحك خبراء التصوير بمحاولة تخيل أنك تنظرين إلي شخص تحبينه بدلا من عدسة الكاميرا، وينصح ايضا بالنظر فوق عدسة الكاميرا بقليل بدلا من النظر إليها مباشرة، لتظهر الصورة بشكل اكثر طبيعية..