مفاجأة .. طلاء أظافر مقاوم للشيخوخة من ME Dermelect

عند شراء طلاء الأظافر اجعلي هدفك أكثر من مجرد تزيين أظافرك بألوان الموسم، إنما انتقي الأنواع القادرة على منحك مميزات جديدة ونافعة مثلما توفر لك باقة "Dermelect" الجديدة لهذا الصيف من ألوان جذابة وقادرة على حماية أظافرك ضد الشيخوخة التي تصيب الأظافر، وهذا من أجل إطلالة مثالية جميلة وصحية.
من المعروف أن القدرة على اختيار اللون المناسب لطلاء الأظافر يمنحك مزيدا من الثقة والسعادة والعصرية، وهذا شيء متفق عليه على نطاق واسع بحيث يجعل المانيكير أداة عبقرية لخلق انطباع جيد، فماذا لو استطاع طلاء الأظافر فعل أكثر من ذلك؟ مثل حماية أظافرنا من الشيخوخة؟ ربما يبدو هذا شيء مثل الحلم، لكن تمكنت ماركة "Dermelect" من تحويله إلى حقيقة ملموسة ومرئية.
ما تنفرد به هذه الباقة:
تهدف باقة Dermelect المضادة للشيخوخة إلى أن تكون أكثر من مجرد طريقة ساحرة للتعبير عن نفسك من خلال الألوان، إنما إلى إحداث ثورة جديدة في مجال العناية بالأظافر من خلال استخدام مادة "ProSina" وهي بروتين الببتيد النقي المستخلص من صوف الأغنام من نيوزيلندا ولها القدرة على:
- ترطيب الأظافر.
- مقاومة التقصف والتقشر.
- منحها لمعاناً طبيعياً.
- ملمس حريري.
- تحتوي تركيبة الطلاء على جرعة صحية من الفيتامينات.
- تضمن كل من الببتيد والمرطبات الموجودة بها عناية فائقة بأظافرك. 
- تدوم على أظافرك لمدة طويلة.
- مقاوم للمياه والمنظفات والأشعة فوق البنفسجية.
- تخلو تركيبتها من المواد الكيميائية الضارة أو سيئة الرائحة.
طريقة الاستخدام:
يوصي الخبراء التابعون لهذه الماركة وضع طبقتين من الطلاء فوق الأظافر، فالطبقة الأولى تعمل كواقٍ ومقوٍ بينما تقوم الطبقة الثانية بالاعتماد على القاعدة لخلق إطلالة ساحرة وتنشيط جميع الفوائد التي توفرها التركيبة.
الظلال المختلفة التي توفرها لك:
- لون أرجواني غني.
- لون أحمر منطلق.
- وردي.
- أزرق سماوي.
- فوشيا.
- لون برتقالي  مائل للخوخي.