البرازيل تستعد لاختيار ملكة جمال "البومبوم" في 30 نوفمبرالمقبل

تستعد مدينة ساو باولوالبرازيلية لاختيارملكة جمال البرازيل للقوام الملفوف يوم 30 نوفمبرالقادم وهي مسابقة تحظي باهتمام كبير في البرازيل بينما يطلق على هذه المسابقة في البرازيل لقب مسابقة "البومبوم" نظرا لما تتمتع به المتسابقات من مفاتن .
ونشرت مجلة "لوباريزيان" الفرنسية عدة صور تضم 27 فاتنة برازيلية يمثلن جميع مناطق البرازيل وهن بالمايوه تمهيدا للمنافسة على الفوز بلقب ملكة جمال البرازيل ملفوفة القوام لعام 2013.
وسوف تبدأ أولى خطوات المنافسة على الفوز بلقب البومبوم بالخضوع لأهم شرط من شروط المسابقة وهي ألا تكون المتسابقة قد خضعت لأي عملية تجميل تم عن طريق الحقن بالبوتوكس أو غيره أوعن طريق التدخل الجراحي بالسليكون.
ولجأت قناة "ريد تي في" البرازيلية التي تتولى تنظيم مسابقة ملكة جمال القوام الملفوف إلى خدمات أشهر طبيب تجميل في البرازيل الدكتور ريي لتقديم المسابقة والتأكد من عدم خضوع المتسابقات لأي عوامل صناعية في قوامهن.
وصرح الدكتور ريي بأنه لا يحتاج لأكثر من العين المجردة واستخدام يديه فقط عند الحاجة ليتأكد من خلو المتسابقات من أي مادة من المواد الصناعية لا سيما البوتوكس والسليكون.
يشارإلى أن ملكة جمال القوام الملفوف لا تشترط التمتع بالقوام الطويل مثلما هوالوضع في مسابقة ملكة الجمال العادية لكنها تشترط فقط تمتع المتسابقة بقدرات دائرية ملفوفة خارقة .