عطر CHANCE EAU FRAICHE من CHANEL .. عطرمنعش بجرأته

بعد طرح ماء التواليت، والعطر، بالإضافة إلى ماء العطر مؤخراً، يبرز عطر " شانس " CHANCE اليوم بإصدار عطرى جديد. إن الرائحة هى، كالعادة، مفاجئة إلا أنها مع " شانس أو فراش " CHANCE EAU FRAICHE، باتت أكثر خفة من أى وقت مضى. إن هذا العطر الحاضر بقوة والخفيف كالهواء فى آن، يسحر الحواس ويبهرها فى كافة اللحظات والأزمنة.


يتميز هذا المركز القائم على التفاؤل بقاعدة الدرجات العطرية نفسها التى برزت مع الاصدارات السابقة- دوامة ما بين المكونات الممزوجة غير المنحلة: انتعاش درجة الليمون الحيوى، وراحة المسك الأبيض، وتجانس البتشول الكهرمانى، ونضارة الفيتيفر من هايتى، وخلاصة الياسمين الفريد والمميز وزهرة الياقوتية. أما مع الدرجات المتوسطة، فيبرز الإيقاع نفسه الذى يقلب المظاهر رأساً على عقب لا سيما مع التناغم العطرى المفاجىء (وهو ابتكار حصرى لمختبرات عطور " شانيل " Chanel ) الذى يضفى موجة من الأكسجين إلى العطر. ولقد أعاد " جاك بولج " Jacques Polge تركيب وقياس كل مكون، وذلك بهدف إدخال نضارة جديدة.

إن درجة الليمون المذهلة والمعززة بعبير المسك الأبيض المغلف، تضىء عطر " شانس أو فراش" CHANCE EAU FRAICHE بفيض من الحيوية النابضة وبشلال من السعادة الفائضة التى تملاء القارورة. إن رائحة زهرة الياقوتية التى تطير من خفتها تكتسب طابعاً مائياً وكأنه قد تم جمع بتلاتها وهى لا تزال مرطبة بقطرات ندى الربيع. وقد تعززت هذه الزهرة التى أصبحت أكثر رقة، بنضارة أكبر لا سيما أنها تنسجم مع خلاصة الياسمين التى تتميز بحضور ناعم وخفى مقصود. لقد نشأ تناغم يطل إطلالة جديدة مترافقاً مع الفيتيفر من هايتى وانساجام البتشول الكهرمانى: خشب الساج القائم على التناغم ما بين الكهرمان والأرز. إن هذا المزيج الجاف والنابض العصرى، يضفى لمسة من الحيوية الأصلية التى تمنح العطر أناقة استثنائية.

" شانس أو فراش " CHANCE EAU FRAICHE
عطر منعش بجرأته...

عالم لا مستحيلات فيه. وعد بالسعادةالمطلقة يغمر الجو. يمنحنا عطر " شانس " CHANCE أجنحة فنطير بها عالياً.. إن حيويته المشعة تتجسد فى أحرف ستة، هى كلمة واحدة يفهمها المرء من دون تردد. ذبذبات مذهلة تتموج فى الجسم والعقل فتهزهما. ضحكة صاخبة تخرق الصمت المخيم فيشع الجو بموجة من الفرح والنشوة. إن هذه اللحظة الفريدة ملكك أنت، أنت وحدك.

ماذا لو قررت غداً أن تتبعى غريزتك وتؤمنى بحظك المقدر؟ ماذا لو نشأت فجأة موجة من العفوية الجامحة وتم احتباس الحرية المثيرة فى مركز يحملك بعيداً؟ إن عطر " شانس أو فراش " CHANCE EAU FRAICHE يقدم اليوم انتعاشاً جريئاً فعلاً...

" شانس أو فراش " CHANCE EAU FRAICHE
نضارة محتضنة فى قارورة

إن عطر " شانس أو فراش " CHANCE EAU FRAICHE الوفى لرموز قارورة ماء التواليت من " شانس" CHANCE، محتضن داخل قارورة على شكل عجلة زجاجية مطوقة بحلقة معدنية. إن العطر البارز باللون الأخضر البراق يكشف عن قوته الجذابة. غطاء القارورة المثلج كمكعب من الثلج، المظهر الفضى المعدنى... إن كل تفصيل من تفاصيل القارورة يوحى بالانتعاش الفائق. لتجربة ذات تأثير مفاجىء يغمر المرأة التى تضع عطر " شانس" CHANCE ويكللها بنضارة جريئة...

عطور شانيل تعكس فلسفة الراحلة كوكو شانيل «ان امرأة من دون عطر هي امرأة من دون انوثة »

لقد فهمت كوكو شانيل ما أكدته الأبحاث لاحقا وهو ان الأنف يحتوي على الاف الاعصاب الشمية، بل إن « حاسة الشم أقوى من النظر»، بدليل ان الطفل عندما يولد يعتمد على حاسة الشم أولا للتعرف إلى أمه وليس على أية حاسة أخرى.

عالم شانيل فهو يعني ببساطة أن عطرك مهم جدا، سواء من ناحية تأثيره على نفسيتك ومزاجك أو على من حولك، علاوة على أن طريقة اختيارك له وتعاملك معه تعكس الكثير من شخصيتك وأسلوب حياتك وهو الأمر الذي أستوعبته شانيل جيدا. أي ما كنت رومانسية أو رياضية، وفية أم متغيرة الاهواء والمزاج وهكذا، لذلك لا تستهيني بهذا التفصيل في روتينك اليومي.

مما لا شك فيه انك في كل موسم وبعد ان تنتهي من شراء تلك الحقيبة التي حلمت بها طويلا، والحذاء الذي يتماشى معها ومع زيك، وبعد أن تكوني قد طلبت من خبيرة المحل بأن تساعدك على تجديد ماكياجك ومستحضراتك لتواجهي الموسم الجديد بأحسن حلة، ولا يبقي امامك سوى اختيار عطر يتناغم مع بشرتك ويتفاعل معها بشكل تشعرين معه بأنه صمم خصيصا لك، فإنك تصابين بالحيرة، فأي نوع ينعش إحساسك بالأنوثة ولا يصيبك بالصداع؟ ولكن لا داعى للحيرة  مع عطر Chanel CHANCE EAU FRAICHE لن تحتاجين معه مساعدة خبيرة، أو تزكية مجلة أو اسم الدار المنتجة أو المصمم فهو يكفى وحده ليزكى نفسه لديك لهذا الموسم.

«المرأة يجب ان تدير الرؤوس وتدوخها بعطرها». وهذا ما يفعله عطر Chanel CHANCE EAU FRAICHE  عندما تضعينه، وبالتالي اصبح للعطور مواسم وموضات مثلها مثل الأزياء تماما، وهذا يعني اننا نعيش في عصر لم يعد يعترف بعطر واحد تحبينه لأنه يتناغم مع جلدك فحسب، بل بعطر يتماشى أيضا مع أسلوبك في الأزياء والحياة ويمنحك التجديد فعند ارتدائك فستان أنثوى فأنت بالتأكيد تحتاجين لعطر مثل Chanel CHANCE EAU FRAICHE .

ولا حاجة هنا إلى التذكير أيضا بأن الموسم وطقسه ايضا يفرضان نفسيهما على اختياراتك. فالمرأة الشابة، رغم أنها قد تكون مخلصة لعطر واحد لسنوات أو العمر كله واحد، فهي تريد عطرا لكل مناسبة وحسب مزاجها.  فالحقيقة أنه يمكننا ان نعيش لحظات من حياتنا مع عطر معين، ثم نعيش لحظات أخرى مع عطر آخر وهكذا دواليك، وفي كل مرة يمكننا الحصول على شعور مختلف. فالعطر يغير المزاج.. ومن المهم جدا في الحياة ان نغير أمزجتنا بين الفينة والأخري، فبعض النساء لهن عطر واحد يرتبط بهن طوال الحياة، بينما البعض الآخر لهن عدة أنواع وهو الأمر الذي راعته شانيل في عطر Chanel CHANCE EAU FRAICHE الذى يتناسب مع موسم الصيف .

ففي أيام الآنسة كوكو شانيل كانت العطور تعد على أصابع اليد، أما الآن ففي كل موسم تظهر أسماء جديدة، بعضها تحاول إعادة مجد عطور كلاسيكية قديمة، بتخفيفها لتناسب روح العصر، وبعضها جديدة تدخل فيها خلاصات غريبة على أنوفنا، مما يبرر اننا بمجرد ان نعثر على عطر يدغدغ حواسنا حتى نصبح وفيات له إلى الأبد، أو على الأقل إلى حين نصادف عطرا آخر يغير مزاجنا إلى الأحسن كما فعل عطر Chanel CHANCE EAU FRAICHE .