حيل ومنتجات سحرية لجمالك في غرفة النوم

في حين أننا معشر النساء نميل كثيرا إلى الأربطة الدانتيل وحمالات الصدر وملابس اللانجيري شبه العارية، إلا أنه لماذا لا تحاولين إغراء زوجك بطريقة أكثر دهاء ومكراً متمثلة في بعض منتجات التجميل التي تزرع حبك في قلبه؟
فابتداء من العطور إلى أمصال الشعر، فإن تلك المنتجات الضرورية لاشك أنها ستغري زوجك وتجعله أسيرا بين يديك.

1- التوهج المفعم بالحيوية:

حسنا، قد لا يشتمل ذلك المنتج من أحمر الخدود على المكونات الباعثة للحب، إلا أن اللون الوردي الذي يعطيه فور وضعه يجعل البشرة تبدو وكأنها مثيرة وصارخة.. ومن ثم ياتي الحب وماهو أكثر!
يمكنكم شراء أحمر الخدود المثير للشهوة الجنسية Bare Minerals Ready Blush من خلال موقع  beauty.com بسعر 22 دولار.

2- وظيفة اليد:

إن عملية التدليك وربما إعطاء كوب من العصير أو مجرد التلامس فقط هي من أهم ممارسات غرفة النوم، ومن ثم يمكنك استخدام كريم اليد هذا الذي يتركها ناعمة بشكل لا يمكن وصفه. 
يمكنك شراء منتج  Absinthe Purifying عبر موقع  thebodyshop.com بسعر 10 دولار.

الانتعاش:

يثير ذلك الاسبراي الرغبة في التقبيل لما له من أثر في جعل رائحة التنفس أكثر انتعاشا وذكاء، ونظرا لاشتماله على مكونات الإثارة الجنسية كالزنجبيل وزهرة العاطفة، فإنه يمنح جرعة حب لا تكفي القلوب.
يمكنك شراء منتج Kissaholic  بسعر 6 دولار عبر موقع  drugstore.com.
 

الجمال الداكن:

تألف ذلك العطر الداكن من رائحة نبات الداتورة، الذي استخدم تاريخيا كمنشط جنسي، ويمكنك إضافته على بعض المناطق كالمعصمين وخلف الركبتين وموخرة العنق، من أجل رائحة تدوم طوال اليوم والليل.
يمكنك شراء عطر  Freak Eau De Parfum بسعر 72 دولار فقط عند زيارتك لموقع  sephora.com.
 

ملطف البشرة:

منذ آلاف السنين استخدمت رائحة  ylang ylang الحلوة في علاج البرود الجنسي، وهو سبب كافي يجعلك ترغبين في الحصول عليه. وفضلا عن علاجها لذلك المرض، فإنها أيضا تعمل على ترطيب البشرة الجافة في فصل الشتاء.
يقدم موقع ulta.com منتج Juice Beauty Hydrating Mist بسعر 22 دولار.
 

الإغراء الحسي:

اعتادت الهنديات لعدة قرون على استخدام الياسمين في إغراء أزواجهن، ومصل الشعر هذا يقوم بنفس الأمر بالضبط. Oscar Blandi Jasmine هو متوفر بسعر 16 دولار عبر موقع macys.com.
 

إكسير الإثارة:

يمكنك درج القليل من الفانليا وخشب الصندل (وهما المنشطات المعروفة) ضمن روتينك الجمالي، وتأكدي أن زوجك لن يقاومك أبدا. ومع إضافة زيت التدليك هذا على البشرة بعد الاستحمام، ستحصلين على نتائج مبهرة لا يمكن وصفها.
يتوافر منتج Sothys Vanilla and Sandalwood Nourishing Body Elixir عبر موقع  lovelyskin.com بسعر 45 دولار.
 

التقبيل فالتقبيل:

يعتبر ملمع الشفاه هذا محملا بمكونات إذابة الرجل، ويتوافر منتجSexy Kiss Aphrodisiac Gloss حصريا بسعر 9 دولار عبر موقع victoriassecret.com.