الساعة وزجاجة العطر أفضل هدية لزوجك

تقول خبيرة التنمية البشرية رشا محمود "الهدايا التى تقدمها الزوجة إلى زوجها من الأشياء المهمة التى تؤثر فى طبيعة العلاقة الزوجية وزيادة حب زوجها لها خاصة وأنها تعبر من خلالها عن مشاعرها تجاه زوجها".

وأضافت:

"اختيار الهدية ليس بالشىء السهل، حيث يجب أن تكون الهدية مناسبة لميول زوجها سواء فى الألوان والأحجام، فقد تكون الهدية شىء يرتديه، أو يستعمله أو حتى يأكله، كما أن قيمة الهدية ليست فى ثمنها وإنما فى قيمة اهتمام الزوجة بزوجها وهو ما يشعر الزوج بمدى حبها له.
وأشارت إلى أن اختيار الهدية يتوقف على عدة أمور منها المناسبة التى تقدم فيها الهدية، فهدية عيد الزواج تختلف عن هدية عيد الميلاد تختلف عن الهدية التى تقدم بدون مناسبة.
ونصحت بتغليف الهدية بطريقة مقبولة الشكل مع مراعاة جعل لون ورق التغليف من اللون الذى يفضله الزوج، مع أهمية نزع أى شىء قد يدل على ثمن الهدية كى لا تفسد الاحتفال ببهجة الهدية.
وقالت "رشا" بالرغم من إن الهدية التى ترتبط بمناسبة معينة تقدم فى هذه المناسبة إلا أنه يجب تحديد الوقت الذى تقدم فيه بعناية شديدة بالإضافة إلى مراعاة الحالة المزاجية للزوج جيدا.
وأشارت إلى أن الرجال غالبا ما يفضلون الهدايا التى يستعملونها فيمكن أن تكون "ساعة أو بدلة أو زجاجة عطر" عكس النساء اللاتى يفضلن الورود والأنتيكات.