أحجار «شواروفسكي» تتألق في الأسواق العربية

حملة الكريستال يعشق العباءات تزيد بريقا مع ست مصممات عربيات
حملة الكريستال يعشق العباءات تزيد بريقا مع ست مصممات عربيات

في تقليد أنيق ومبتكر تمتعنا به منذ سنوات، تعاونت «سواروفسكي» أخيرا مع ست مصممات شابات من دول مجلس التعاون الخليجي.
الفكرة من هذا التعاون هي تمكين كل واحدة منهن من استعمال أحجار «سواروفسكي» في عباءات تختزل إرثا غنيا في تصاميم معاصرة تخاطب المرأة أيا كان عمرها أو أسلوبها ما دامت الأناقة والتميز هما بغيتها. 
وبالفعل، لبت الدعوة كل من السعوديتين، هانية البريكان وروان أزهر، والقطرية الشيخة هند القاسمي، والعمانية لبنى الزكواني، والإماراتيتين عبير السويدي وسارة المدني، وأكدت كل واحدة منهن أنها في مستوى التحدي.
وأكبر دليل على هذا، مجموعة عباءات تحاكي الـ«هوت كوتير» من ناحية التفصيل والتفاصيل، كان القاسم المشترك بينها كلها هو أحجار الكريستال الدقيقة، التي تلمع كالماس لتضفي على التصاميم بهاء وفخامة.
وقد أكد فلمنغ نيلسن، نائب رئيس العمليات في «سواروفسكي بروفشنال» بمنطقة جنوب آسيا، أن هذه المبادرة تبرهن التزام الشركة دعم المصممين في المنطقة، فضلا عن توفير منصة تسطع من خلالها تصاميم أحجار الكريستال المعاصرة والحديثة. 
كما ذكر أن العمل مع مواهب صاعدة في عالم التصميم ليس بدعة جديدة، بل تتغلغل في جذور الدار وفلسفتها، بالنظر إلى أن بعض هذه التعاونات يعود إلى أوائل القرن العشرين، وشهدت بزوغ أسماء في عالم التصاميم لا تزال تصاحبهم إلى الآن ولا يغيب بريق أحجارها الكريستالية من عروضهم.