هكذا سيزيد عدد متابعيك على “الإنستجرام” في 2014

يعتبر تطبيق "انستغرام" الأفضل من حيث تبادل الصور ومشاركتها، اذ ان فيه 73 مليون مستخدم نشط يوميا. ولكن بالرغم من عدد المستخدمين الكبير، تبقى مسألة ايجاد المتابعين معقدة وتشغل بال الكثيرين، لذلك نقدم لك أبرز النصائح لجذب المتابعين.
 
ان الخطوة الأولى التي يجب ان تقوم بها هي انتقاء الصورة فهي كل شيء على هذه الشبكة، لذا يجب ان تلتقط أجمل الصور الخاصة بك وتنشرها على دفعات حتى لا يفتقدها المستخدمون.
 
فعملية نشر الصور المشابهة دفعة واحدة قد تزعج المستخدمين وتتسبب بالنفور منك على هذه الشبكة، لذلك ينصح بتوزيع الصور ونشرها بشكل متتابع.
 
وعند نشر الصورة، يجب ان تستعين بموقع " web.stagram.com/hot" لتتعرف الى أكثر الهاشتاغات شهرة وتداولا بين المستخدمين. ومن ثم تزود صورتك بالهاشتاغات المميزة والمتوافقة مع صورتك لان ذلك سيساعد المستخدمين على التعرف اليك.
 
ويشار الى ضرورة الانتباه عند كتابة الهاشتاغ، فاحيانا العلامات غير المتطابقة أو الاخطاء المطبعية قد تفقد قيمة النشر.
 
 وبعد اختيارك الصورة والهاشتاغ، ينصح باقتران صورتك بعلامة جغرافية اذ يفضل مستخدمو هذا التطبيق الاطلاع على الصور في اماكن محددة يعرفونها. لذلك ينصح باتباع خاصية الـ "GPS" وتحديد مكان التقاط الصورة.
 
وبعد ذلك، قم بمشاركة الصورة عبر باقي الشبكات الاجتماعية، فذلك يسهل على أصدقائك ومستخدمي التطبيق العثور على صورك ومتابعتك. وعند الحديث عن باقي مواقع التواصل، ينصح بالاعتماد عليها لايجاد اصدقائك ودعوتهم لمشاركتك الصور بتطبيق "انستاغرام".
 
ويشار الى ضرورة التأكد من عمومية حسابك، وذلك عن طريق ضبط الخصوصية في صفحة الإعدادات، ليتم تخصيص مشاهدة الصور وتصفح الحساب من قبل المستخدمين من دون الحاجة الى اذن مسبق منك.
 
وينصح في الختام، بالحرص على متابعة المستخدمين الاخرين ومجاملتهم، ما سيزيد قاعدتك الشعبية على هذا التطبيق. بالاضافة الى ضرورة  تصفح ما ينشره أشهر المستخدمين واستيحاء أفكارك منه من دون أن تنسخها، فقيامك بنشر صور يجدها المستخدمون قيمة سيشجعهم على متابعتك.