نصائح خاصة بالموضة للنساء ذوات الجسم الضئيل ذي المنحنيات

إذا كان جسمك ضئيلاً فلا تخجلي من التباهي بمنحنيات جسمك، كما عليك أن تفتخري بشكل جسمك، لذا عليك التركيز علي إيجاد الأزياء والإكسسوارات التي تكمل مظهرك بشكل جيد. وإذا كنت لا تعلمين من أين تبدأين فربما ينبغي عليك أن تلقي نظرة علي الأفكار التالية:
 
الفساتين الجيرسيه:
ينبغي عليك أن تُضمني الفساتين الجيرسيه ضمن أفضل خيارات الموضة الخاصة بالمرأة ذات الجسم الضئيل ذى المنحنيات. فستجدين تلك الفساتين مريحة وجذابة لشكل جسمك. اختاري فستاناً يكون خط العنق به علي شكل V واستعدي للتباهي بشكل جسمك. ويمكنك أيضاً أن تختاري إكمال مظهرالفستان باستخدام حزام، حيث سيمكنه أن يحدد منطقة الوسط ويظهر جمال شكل الجسم.
 
التنانير التي تأخذ شكل A (المنفوشة):
يدعي خبراء الموضة أن تلك التنانير هي أحد أفضل أنواع التنانير المناسبة للمرأة ذات الجسد الضئيل ذى المنحنيات؛ فهذا النوع من التنانير يلائم أي شكل جسم، وستجعل شكل الجزء السفلي من الجسم أكثر انسيابية، إضافة إلي ذلك إذا أردت أن تبدي أكثر طولاً فعليك أيضاً ارتداء حذاء برقبة عالية (بوت) يصل طوله حتي الركبة، واحرصي علي أن يكون لون البوت نفس لون التنورة لأن ذلك سيجعل جسمك أطول مما هو عليه في الحقيقة. وأخيرا حددي مظهرك بسترة ذات فتحة رقبة علي شكل V فهذا سيساعد علي جذب الإنتباه إلي بشرتك.
 
الأزياء أحادية اللون:
عليك هنا أيضاً اختيار الأزياء أحادية اللون، فهذا النوع من الملابس سيجعلك تبدين أنحف وأكثر طولاً، وبجانب ذلك ستبدين أنيقة ورائعة الجمال.
إبدئي بدرجات الألوان الطبيعية، مثل الـnude أو البيج الفاتح جداً، وأكملي باستخدام اللون الرمادي أو الأزرق الداكن. وهناك العديد من الخيارات الرائعة المناسبة لأيام الذهاب للعمل، ولكن إذا اردت استخدام درجات ألوان أغمق أثناء خروجك ليلاً فربما عليك تجربة درجات اللون البنفسجي الغنية أو الأزرق الملكي. ومن الهام أيضاً إضافة عمق إلي مظهرك، ولهذ السبب عليك المزج والملاءمة بين قطع النسيج المختلفة مثل الحرير، الدانتيل أو النسيج المحبوك.
 
 
التنانير رصاصية اللون:
تلك التنانير الرائعة الأنيقة مناسبة جدا لإطالة مظهر ساقيك لأنها مدببة من الخلف، كما أن تلك التنانير تظهر منحنيات جسمك بشكل رائع، وتبدو بشكل مذهل إذا ارتديتها مع حذاء ذى كعب مدبب وبلوزة حريرية.
 
الفساتين الملفوفة حول الجسم:
يعتبر هذا الاستايل من الفساتين رائعاً ومناسبا لهذا الجسم، كما يمكنك الظهور بهذا المظهر الكلاسيكي في العمل وأثناء تناولك العشاء مع أصدقائك. وتلك الفساتين تضفي شكلاً أنثوياً وجذاباً لمنحنيات الجسم، وذلك لأنها تضيف تحديداً لمنطقة الجذع العلوي. ويمكنك أن ترتدي جاكيت بليزر أسود أنيق وبوت، صندل أو حذاء مدبب من الأمام بكعب عال أسود اللون؛ فهذا يمكنه أن يكون مظهرا رائعاً لك في يوم مشغول.
 
الأحذية المدببة من الأمام:
توفر لك تلك الأحذية الفرصة للتباهي بساقين أكثر طولاً وهذا سيحول الانتباه تماما من منحنيات جسمك إلي ساقيك. ويمكنك أثناء ارتداء هذا الحذاء ارتداء تنورة أو سروالاً. واحرصي علي أن يكونوا بنفس اللون، وينصح بارتداء تلك الأحذية خاصة للنساء اللاتي لديهن كاحلان سميكان بالإضافة إلي سماكة الجزء الخلفي من أسفل الساق.