انتهاء بريتني سبيرز من تصوير اخر كليباتها .. قد يكون الأمل الأخير لأسترداد بريقها الخافت

حتى الان تحيط عودة بريتنى سبيرز الكثير من الاقاويل ، وربما تنقلب الأمور فى اتجاه معاكس بعد الأنتهاء من كليب جيم مورالمنتظر عى احر من الجمر .


مضى عامين و لم يصدر لبريتنى اى كليب، الا انه سيذاع لها بشكل خاص كليبها الجديد على قناة MTV ، و قد تواصل ترتيب كليبها فى الصعود لمستوى عالى من بين الكليبات الاكثر مبيعا فى الولايات المتحدة (حيث قفز ترتيبة من المستوى  ال 68 الى المستوى الثالث).

بلا شك سيكون هناك عددا غفيرا من معجبيها على موعد معها يوم الاثنين القادم على قناة  ام تى فى ، اننا لا نعرف الكثير عن  الشكل النهائى الذى سيكون عليه الفيديو الذى تم تصويرة فى احد النوادى الا ان بريتنى تلعب فيه دور شخصيتان احدهن فتاة سمراء فى زى مثير على شكل شيطانة و ترقص على البيست كراقصة استربتيز و الأخرى شقراء فى زى ابيض على شكل ملاك  تنظر اليها ،الكليب من اخراج جاك سارافتى سيكون التصوير مزيجا من الأبيض و الأسود و بالألوان، سيناريو الكليب من بنات افكار المغنية كاملا .

 اكدت بعض المصادر السرية أن الكليب لا يعد من الأعمال البارزة الا أنه ربما تقتصر فائدتة بشككل افضل من الذى ظهرت علية فى حفل MTV Video Music Awards

تصميم الرقصات مثاليا  في هذا الكليب ستبدو اكثر مرحا  ووجهها اكثر تألقا  علاوة ،علي انه ربما يساعد عرض هذا الكليب فى منح المغنية الفرصة لكسب بعض النقاط فى اطار  معركتها القضائيه لاسترداد طفليها .

لكن المشكلات تتراكم اذ انه سوف لا يسمح لها برؤية اطفالها الا فى صحبة ثلاثة حراس قضائيين علاوة على ذلك يتحتم عليها مقابلة مستشارا لاسترداد الحضانه على 6 جلسات (3مرات وحدها و 3 فى مواجه كيفن فيدرلاين ).

بريتنى سبيرز يلازمها دائما سوء الحظ ، فقد اتهمها حارسها الخاص بانها تتعاطى المخدرات وأتهمتها ايضا سلطات كاليفورنيا بانها تسىء معاملة اطفالها، و ربما يصدر لها هذا الاسبوع بعض الصور البذيئة بعد ان التقطت لها بينما تنقضى اجازتها مع خطيبها.