استخدامات هائلة لفرشاة الأسنان تلبي احتياجات جمالك

هل اكتشفت من قبل أن لفرشاة الأسنان استخدامات أخرى هامة، ما لا تعرفينه أن فرشاة الأسنان أداة جمالية متعددة الأغراض التي لا يمكن أن تؤديها بدونها، وهذا شيء رائع ليس لما تؤديه من وظائف متعددة فقط، إنما لكونها رخيصة الثمن جدا، وبإمكانك الحصول عليها بأنواع مختلفة من شعيرات خشنة أو ناعمة لتناسب كل احتياجاتك التي عندما تعلمينها سوف تتعجبين لماذا لم تستفيدي منها من قبل.
 
استخدميها لوضع الشامبو الجاف:
بما أن الشامبو الجاف وسيلة لإصلاح شعرك عندما لا يكون لديك وقت لغسله، لكن عندما تكوني في عجلة من أمرك ولا ترغبين في إضاعة الوقت لتفريشه، يعتبر استخدام فرشاة الأسنان هنا شيء هام لأن بها يمكنك وضع الشامبو الجاف ومنح شعرك فرصة للتنفس كما تمكنك من وضعه في الأماكن التي يحتاج إليها وهذا أفضل من إغراق الشعر كله بالشامبو.
 
استخدميها لفك تشابك الماسكرا:
يعتبر تكتل وتشابك الماسكرا على رموشك من الأشياء التي تفسد جمال مكياجك، ولكنا نكره هذه الإطلالة، لذا يمكن استخدام فرشاة الأسنان لفصل الرموش المتشابكة وجعل مظهرها ساحراً ممتلئاً.
 
أداة لجمال أظافرك:
هناك طريقتان لاستخدام فرشاة الأسنان عند عمل مانيكير، الأولى بأن تجعليها كفرشاة أظافر لتنظيف أظافرك من أي اتساخ أسفل الأظافر وجعلها فائقة النظافة، والثانية أنها تعتبر وسيلة تقشير فعالة جدا للبشرة تخلصك من الخلايا الميتة وبقايا القشور فوق البشرة.
 
لتقشير شفتيك:
تعلمين أنه لابد من تقشير شفتيك بانتظام، وستقوم فرشاة الأسنان بهذا العمل، بحيث تستخدمين منها نوع بشعيرات ناعمة وتغمسينها في مادة مرطبة ثم فرك شفتيك بلطف وبحركة دائرية ولا بدون شد أو دفع لأن شفتيك حساسة للغاية وستحصلين بعد كل تقشير على فم جذاب خال تماما من القشور.
 
كفرشاة للشعر:
يصعب عليك أحيانا الوصول لبعض أجزاء شعرك والتحكم بها عند الرغبة في عمل تصفيفة معينة، لكن سوف تسهل فرشاة الأسنان هذه المهمة لأن بها يمكنك التقاط أجزاء صغيرة من شعرك لاستخدامها أينما تريدين، كما تعتبر هذه الفرشاة الأداة المناسبة لتنسيق وتثبيت بعض تصفيفات الشعر المنتفخة ومناسبة جدا لتستخدم على تاج الرأس، وإذا حدث تطاير أو هيشان لبعض الشعر رشي فوق فرشاة الأسنان بعض المثبت ومرري الفرشاة به.
 
استخدميها لتنسيق الحواجب:
يمكنك استخدام فرشاة الأسنان لتصفيف وتنسيق حاجبيك بحيث تمشطيهما في اتجاه واحد وهذا سوف يعيد كل شعرة إلى مكانها ثم رشي فوق الفرشاة بعض من مثبت الشعر ومشطي الحاجبين مرة أخرى ولا تنسي غسل الفرشاة بعد الاستخدام وبهذا ستحصلين على حاجبين متناسقين.
 
استخدميها بعد حلاقة الشعر الزائد:
هل تجدين بعض الشعر النامي تحت الجلد بعد الانتهاء من حلق الشعر الزائد؟ ابدأي العمل وتخلصي من الشعيرات النامية أسفل الجلد والانتفاخات التي تسببها باستخدام فرشاة الأسنان، وذلك بوضع بعض من مقشر البشرة فوق الفرشاة وافركي بها بشرتك برفق فوق هذه الأماكن.
 
لتنظيف أدوات مكياجك:
صممت فراشي الأسنان للتنظيف، فبقدر مهارتها في تنظيف أسنانك، هي أيضا كذلك في الوصول إلى الأجزاء الدقيقة في أدوات مكياجك، فبإمكانك استخدامها لتنظيف كل الأجزاء التي يصعب الوصول إليها في فراشي مكياجك والأمشاط ومجفف الشعر، استخدميها جافة للتخلص من أي وبر ومبتلة للتخلص من الوسخ وبقايا المستحضرات.
 
لتنظيف الاسمرار الغير طبيعي:
تحدث بعض الهالات السمراء بعد وضع التان الصناعي، ولتتخلصي منها امزجي نصف كوب من عصير الليمون وكوب من الماء وملعقة طعام من صودا الخبز وضعيه فوق فرشاة أسنان بشعيرات ناعمة ثم مرريها فوق الأماكن الداكنة لتعيد لون بشرتك إلى طبيعته.