مهووس بدومينيك حوراني يطالبها بعلاقة حميمة وإلا شوه وجهها !!

كشفت المطربة اللبنانية دومينيك حوراني النقاب عن أنها تتعرض لمضايقات واسعة منذ قرابة خمس سنوات، وأنها طلبت من "أمن الدولة" في لبنان تخصيص عناصر حراسة لها ضد المجهولين الذين يتوعدونها، وأنه بالفعل يرافقها الآن اثنان من أمن الدولة في أثناء إحياء حفلاتها الفنية؛ من أجل حراستها.


وروت الفنانة اللبنانية -في حوار مع مجلة "السيدة الأولى" الكويتية الصادرة هذا الشهر- أنها قبل فترة فوجئت برجل مهووس يحبها، ويسحب كل صورها على النت، ويعلقها على جدران منزله، وهواتفه، وسيارته، ثم قام باعتراض طريقها مرات عدة، وحاول أن ينال بأسلوب إرهابي منها.

وأضافت "عندما لم يستطع لجأ إلى تهديدي، وتوعدني بأنني إذا لم أقبل بإقامة علاقة معه وأرد على مكالماته الهاتفية، سيعمد إلى تشويه جمالي، وتحطيم سيارتي، والتعرض لأفراد عائلتي بسوء".

وكشفت عن أن عبارات الوعيد والتهديد "كانت تنطوي على التهديد بتشويه جمالي وتحطيمي من الناحية المعنوية والنفسية، وزرع الشائعات للقضاء على مستقبلي الفني.. وكذلك كانت بعض الرسائل تحاول إحباط عزيمتي، وإثارة مخاوفي، بما تتضمنه من جمل مثل: "انتبهي لنفسك.. سنطالك عاجلا أم آجلا.. لا تعتقدي أنك قوية وتستطيعين الفرار.. سنظفر بك، ونستمتع بجمالك.. وغيرها"!

أنا مغرية مهما احتشمت
في الوقت نفسه، رفضت دومينيك الانتقادات التي وجهها إليها الجمهور والنقاد حول تعمدها اللجوء إلى الإغراء حتى تحقق النجاح والشهرة بالقول "أنا مغرية من دون قصد، والمشكلة أنني مثيرة وجذابة، حتى لو ارتديت ملابس محتشمة، فأنا بطبيعتي مدللة، ولا أتصنع الإغراء".

وأضافت "أنا رومانسية، وموضوع الزواج يشعرني بالفوبيا، وهذه الخطة مؤجلة إلى ما بعد خمس سنوات".

ونفت دومينيك حوراني أن تكون مدينة لأحد بسبب أغنيات ألبومها "عتريس"، مشيرة إلى أن هذا الألبوم حقق نسبة مبيعات وإيرادات عالية في دول الخليج ولبنان، طبقا لبيانات الشركة المنتجة.

وأضافت أنه في كل الحالات فقد عدت وارتديت العباءة المحتشمة حتى يعود الكل، ويحتشم من ورائي؛ لأنني عندما ظهرت في التنورة القصيرة الكل انتقدني، واتهمني بأنني أشوه صورة الفن، وفي هذا الكليب رددت عليهم بأنني حتى في العباءة المحتشمة نجحت، وبرزت لأن لدي كاريزما وحضورا وأسلوبا محببا في الأداء".

كما نفت حوراني أن تكون هناك علاقة بينها وبين شخصية مشهورة.. بالقول "هذا غير صحيح، علما بأن حبيبي لم يزر لبنان مطلقا، ويقطن في فرنسا، في مونت كارلو، ونحن نتواصل عبر الهاتف، ومكالمة واحدة منه تكفيني، وتجعلني أعيش على سحر كلماته عشرة أيام متواصلة".

"دي أنا" وأغنية جديدة
وحول ألبومها "أيوه دي أنا"، اعتبرت المطربة اللبنانية أن إتاحة شركة "سوني" لها التعاون من بين عدد كبير من الفنانات، من خلال كليبها الجديد "أيوه دي أنا"، الذي كتبت كلماته بنفسها، نقلة مهمة ومتميزة في مشوارها الفني، وأنها استطاعت أن تقنع مسئولي "سوني" بأدائها وموهبتها.

وبالنسبة لمشروعاتها الجديدة قالت "أنا حاليًا بصدد تصوير أغنية جديدة لي، وقد اختارتني الشركة العالمية، بعد أن شاهدت صوري على الإنترنت، واستمعت إلى أغنياتي، فوجدت أن شكلي جذاب، وأنني أملك مؤهلات الموديل المحترفة، وأنني أيضًا صغيرة السن".

وعلقت على علاقتها بالصحافة والإعلام فقالت "المشكلة أنني بطبيعتي مشاغبة وأستفز الإعلاميين من دون قصد".

وتابعت "أطلب من الصحافة أن تكف عن إثارة الفتن، وإطلاق الشائعات"!

ودومينيك حوراني مطربة وشاعرة.. واختتمت حوارها مع المجلة بالقول إن شعارها في الحياة هو "القناعة كنز لا يفنى، والغني هو من اكتفى، ومن طمع يبقى فقيرًا".