مجلة "Us Weekly" تتوج براد بيت وانجلينا جولي "زوجان هذا العام"

رشحت مجلة  "Us Weekly".بر اد بيت وانجلينا جولي ليكونا زوجان هذا العام .


الزوجان لهما أبنة تبلغ من العمر 19 شهر بالاضافة الي ثلاثة ابناء بالتبني ، فازا بفارق قريب من الزوجين "توم كروز وكاتي هولمز" اللذان كانا ايضا قريبين من المركز الأول في منصة السباق.

صرح أحد قارئى مجلة  "Us Weekly" قائلا:"سواء أننا نعجب بهم أو أننا نكرههم، فهما "براد و انجلينا"هما أعلي زوجان في هوليوود علي الاطلاق .

واذا ما كانت انجلينا قد سرقت براد في بداية الأمر من جنيفر أنيستون ، فإنهما لا يتوقفان عن المزايدة بأن كل منهما متيما بالاخر، لقد استطاعا الأثنين بالفعل أن يوفقا اعمالهما السينمائية ليصبحا في القمة وفي ذات الوقت يقومان بأعمال انسانية واسعة النطاق".

وكان براد قد اكد مؤخرا أنه لايحب الحصول علي اطفال من أحد سوي انجلينا وقال :"اعتقد ان انجلينا هي افضل هدية يمكنني تقديمها لأطفالي ، أن لهم  أما رائعة الي حد كبير."

 واضافت انجلينا :"براد يكون مثالا للحنان عندما يلهو مع اولاده . ويظهر في عيناه بريقا عندما يعلم شيئا جديدا عن   Mad  او Pax أو في كل مرة يضحكون أو يطلقون صرخات المرح .

أحب ان أقضي ساعات وانا اشاهد براد يقضي وقتا طيبا مع الأطفال _ فيما عدا لو كنت  منهمكة في تغيير ثيابهم او إعدادهم للذهاب للفراش !".