علاجات منزلية لزيادة الرغبة الجنسية الخاصة بك

الجنس هو جانب هام فى حياة كل فرد، وإذا كنت فى علاقة فإن الجنس واحد من أكثر الأمور الهامة التى يمكن أن تربطك أنت وشريك حياتك، فى حين أن هناك الكثير من الرجال الذين لا يملكون أى مشاكل جنسية، هناك أيضا عدد قليل من الذين يعانون من شكل من أشكال العجز الجنسى.
 
وهنا بعض العلاجات المنزلية التى يمكن أن تساعد فى حل هذه المشاكل:
الثوم: 
معروف بأن له العديد من الفوائد الصحية، والثوم معروف بأنه يثير الشهوة الجنسية وليس له آثار جانبية، فهذا الجذر يعمل بمثابة منشط للأشخاص الذين يعانون من نقص فى الرغبة الجنسية أو أولئك الذين لا يستطيعون المحافظة على الانتصاب.
 
ووفقا للأطباء يمكن للثوم تخفيف الضعف الجنسى الذى يرجع لبعض الأسباب مثل الإرهاق ونقص الرغبة وحتى تلك الناتجة عن الإفراط الجنسى.
 
كيفية استخدامه: 
قم بطحن فصين أو ثلاثة فصوص من الثوم وأكلها يوميا لتحقيق النتائج المرجوة.
 
البصل: 
هذا الجذر فى المرتبة الثانية بعد الثوم عندما يتعلق الأمر بخصائصه المثيرة للشهوة الجنسية، والبصل معروف بقدرته على زيادة الرغبة الجنسية وتقوية الأعضاء التناسلية.
 
كما أن البصل جيد جدا فى المساعدة على الانتصاب الجيد فى هؤلاء الذين يعانون من مشاكل فى الانتصاب، فى حين أن أى مجموعة متنوعة من البصل مفيدة للصحة وثبت أن المجموعة البيضاء من البصل هى الأكثر فائدة.
 
كيفية استخدامه: 
اجعل البصل الخام كجزء من وجبتك، ويمكنك إضافته للسلطة أو أكله كطبق جانبى ببساطة.
 
الجزر: 
يحتوى على فوائد صحية لا حصر لها، والجزر معروف بقدرته على تعزيز القدرة الجنسية، وهذا العلاج مثالى لأولئك الذين يعانون من التعب أو سرعة القذف، وعندما يخلط الجزر مع البيض يصنع ذلك وصفة لتجربة جنسية رائعة.
 
كيفية استخدامه: 
خذ 150 جراماً من الجزر وقطعه قطعاً صغيرة جدا، وقم بإضافة الجزر المقطع إلى نصف بيضة مسلوقة وأضف بعض العسل لهذا الخليط وتناوله مرة واحدة يوميا لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج واعدة.
 
الهليون: 
هذا النوع من الخضار علاج رائع لاضطرابات الجنس، والجذر المجفف لهذا النبات هو دواء شائع يستخدمه الأطباء فى اليوانان لعلاج الخلل الجنسى، بما فى ذلك نقص النشاط الجنسى والعجز الجنسى وسرعة القذف.
 
الزنجبيل: 
مرة أخرى هو جذر لا يضيف نكهة رائعة للأطباق فحسب، بل هو منشط جنسى أيضا وقوى جدا. ويقال إن عصير الزنجبيل يساعد فى تخفيف أعراض حالات العجز الجنسى وسرعة القذف والقذف العرضى المفرط.
 
كيفية استخدامه: 
خذ نصف ملعقة من عصير الزنجبيل مع واحدة من البيض المسلوق وبعض العسل مرة واحدة يوميا قبل النوم.