فستان "أنجلينا جولي" يكشف حملها لتوأم .. وبراد بيت يرفض التعليق

يبدو أن أربعة أطفال عدد غير كاف للممثلة الأمريكية أنجلينا جولي وبراد بيت، حيث ظهرت جولي في حفل جوائز نقابة ممثلي التلفزيون في لوس أنجلوس مؤخرا بفستان واسع؛ لإخفاء حملها في توأم ليرتفع عدد أطفالهم إلى 6.


وبدت جولي متأنقة بفستانها الذي اختير كأفضل فستان في الحفل، وأكدت النجمة أنها حامل في توأم، بينما رفض المتحدث الرسمي باسم "براد بيت" التعليق على الخبر.

وذكرت مجلة US الأسبوعية المختصة بأخبار المشاهير أن جولي صرحت في أحد الأحاديث الصحفية التي أجرتها مع المجلة أنها لن تكتفي بأن يكون لديها 4 أطفال فقط، فهو عدد قليل بالنسبة لما تتمناه، وأضافت أنها تتمنى أن يكون لديها ما بين 7 إلى 13 طفلا لترعاهم وتقوم بتربيتهم مع "بيت".

يذكر أن جولي وبيت لديهما حتى الآن ثلاثة أبناء بالتبني هم "مادوكس" 6 أعوام، و"باكس" 4 أعوام، و"زهرة" 3 أعوام، بالإضافة إلى ابنتهما "شيلوه" التي ولدتها جولي عام 2006 في ناميبيا.

من ناحية أخرى، تستعد جولي لتصوير عدد من الأفلام الجديدة للعام الجاري 2008 أحدهما رسوم متحركة بعنوان دب الكونج فو kung fu panda، والذي ستشارك فيه بصوتها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الدب "بو" الذي يقوم بدوره الممثل جاك بلاك، والذي يقع على عاتقه مسؤولية محاربة أعداء الغابة رغم أنه الحيوان الأكثر كسلا فيها.

كما تستعد لفيلم آخر بعنوان "مطلوب wanted" والمقتبس عن إحدى قصص الرسوم المتحركة مثل سوبر مان و"الخارقون الأربعة".

ويشارك جولي بطولة الفيلم الممثل جيمس ماكافوي، ومورجان فريمان، ومن المتوقع عرضه يونيو/حزيران القادم بأمريكا.

كانت جولي قد حصلت مؤخرا على لائحة الممثلات الأعلى أجرا، وذلك بسبب تقاضيها ما يتراوح بين 15 و20 مليون دولار أمريكي على الفيلم الواحد، وذلك بعد مشاركتها فيلم الرسوم المتحركة "بيوولف "Beowulf، حيث حصل على قائمة شباك الإيرادات بأمريكا الشمالية ووصلت إيراداته إلى 1ر 28 مليون دولار.