في رسالة مذهلة عبر الأنترنت من ساركوزي لسيسليا "عودي وسألغي كل شيء" !!

علي موقع الأنترنت Nouvelobs.com يمكننا أن نطالع أغرب رسالة بالفعل تثير الدهشة حيث يوجهه فيها نيكولا ساركوزي  كلمة لزوجته السابقة  سيسيليا :" إن عدتي فسألغي كل شيء " ، في كلمة كان من المفترض أن تصلها قبل زواجه بثمانية أيام .
 
عندما نطالع رسالة مقتضبة من هذا القبيل يتبادر سؤالا إالي أذهاننا : هل يعتبر هذا الأمر من قبيل المكر؟  هل كان يحاول ساركوزي أن ينتقم من محبوبته  سيسيليا؟  .. بعد أن قدم  إلي خطيبته الخاتم ذاته الذي كان قد أهداه إلي زوجته السابقة سيسيليا، وبعد ان أصطحب معه عارضة الأزياء الي البتراء بالأردن حيث كان قد توجه إالي هناك مع زوجته السابقة للمرة الأولي لعمل جولة سياحية، لكن مع قصة رسالة ال sms المشتعلة هذه، بدأت فكرة الأنتقام تتبادر إلي الأذهان .


لكن مهما يكن الأمر ، إن كان نيكولا متمسكا بسيسيليا لكان بوسعه أن يتصرف بشكل غير ما حدث، لأنه بالتاكيد كانت محبوبته تتوقع خبر زواجه الشهر القادم . ولن يجدي التفكير أن كل شيء وردي وأن الأمور تسير علي مايرام .

وأضاف موقع nouvelobs.com إن بعض الشهود الذين حضروا الزواج  أكدوا أن الرئيس كان لايبدو سعيدا كما كان متوقعا، و في نهاية الحفل قال لمستشارته "كاترين بيجار" ليس هناك ضرورة للأتصال بكل هؤلاء المدعووين ، ليس هناك ما يستدعي ذلك وليس الأمر مثيرا، يبدو أن الرئيس لا يشعر بالإرتياح .

من ناحيته  تقدم نيكولا ساركوزي بشكوي بحق  موقع الأنترنت Nouvelobs.com ، وذلك لأنه  قام ببث رسالة SMS موجهة، حسب موقع الأنترنت إلي زوجته السابقة سيسيليا، وذلك علي وفق ما أعلن مصدرا قضائيا وكذلك  محامي الرئيس.

وأعلن محامي الرئيس أن هذه الشكوي موجهة ضد "الإستخدام المزيف و الخفي " بعد نشر رسالة يوم 6 فبراير 2008 لمقالة تحمل عنوان"ظلم سيسيليا".

وأضاف المحامي "إن تعريف  التزوير وفق قانون العقوبقات يعرف بأنه قلب أو تبديل الحقائق، والمقالة المستهدفة بالشكوي كانت تري علي موقع الأنترنت كحقيقة واضحة في مجلة Nouvel Observateur  من بداية الخميس و حتي المساء .

من جانبها لم ترغب المجلة  في القيام بأي رد  مفضلة الأنتظار كي تعرف بالتحديد  محتوي  الشكوي .