خلطة "الفلفل الأسود"لتقوية وتكثيف شعرك

 خلطة "الفلفل الأسود"لتقوية وتكثيف شعرك
خلطة "الفلفل الأسود"لتقوية وتكثيف شعرك

تعانى الكثير من السيدات من مشاكل الشعر الخفيف والمتقصف وذلك لأسباب عديدة من بينها نقص في التغذية أو بسبب التغيرات الهرمونية، وقد يكون السبب راجع إلى إهمال العناية بالشعر. 


وإن كنت تطمحين إلى الحصول على شعر قوي وصحي وكثيف، قدمت شيماء شلباية طريقة خلطة "الفلفل الأسود" للحصول على شعر قوى وناعم .

*المكونات:
-كوب من زيت الخروع

- كوب من زيت الزيتون

- كوب من زيت الصبار

- كوب من الزنجبيل

-حبة واحدة من القرنفل ثم 20 حبة من الفلفل الأسود

-ثم اخلطي جميع المكونات جيدا مع بعضها البعض إلى أن تتجانس ثم ضعي الخليط في علبة زجاجية نظيفة واحتفظي به لمدة أسبوع كامل إلى حين الاستعمال.

- بعد مرور أسبوع قومي بتصفية الزيت من الحبوب ثم استعملي الزيت على شعرك من فروة الرأس وحتى الأطراف مع التدليك بلطف، غطي شعرك بكيس بلاستيكي لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء والشامبو الخاص بنوعية شعرك.

-اخلطي ملعقتين صغيرتين من مسحوق الفلفل الأسود مع كوب صغير زيت من زيتون ونفس المقدار من زيت الخروع، قومي بمزج المكونات مع بعضها البعض ثم ضعي الخليط في قنينة زجاجية محكمة الإغلاق واتركيه في الثلاجة لمدة 3 أيام إلى حين الاستعمال.

- وقبل الذهاب إلى النوم ضعي القليل من الخليط على فروة شعرك والأطراف، في الصباح اشطفي شعرك جيدا بالماء والشامبو، كررى استعمال هذه الخلطة عدة مرات وستلاحظين أن شعرك في تحسن.