منى زكي تقع في غرام إياد نصار

يظهر في الحلقة الثامنة والد تحية "سيد رجب" وشقيقتيها سنية وعليا  والذي هو منفصل عن والدتهم ولا يزورهم ابداً ويعمل قواد، يأتي ليطالب بالمال الذي تجنيه الاخوات الثلاثة فتثور عليه تحية "منى زكي" وتطرده من المنزل وتحذره من العودة مرة أخرى الى البيت او المطالبة بالنقود .


اما حليمة "صابرين" والتي انكشف امر سرقتها لخزنة المسرح من قبل مدير المسرح سرحان ،يكتشف زوجها كرم يونس انها هي السارقة حيث يجد المبلغ المسروق في حقيبتها لكنها تقسم له انها لاتعرف شيئا عن الاموال الموجودة في حقيبتها. وتبدا الخلافات بينها وبينه الامر الذي يجعل ابنهما عباس يهرب من البيت ، ولكن يجده طارق رمضان "اياد نصار" فيأخذه الى منزل تحية ويطلب منها ان يبقى في منزلها  وعدم اخبار والدته حليمة بمكانه .

من جهة اخرى  تتوطد العلاقة اكثر واكثر ممثل الفرقة طارق رمضان " اياد نصار" و تحية" منى زكي" التي بدات تعمل ككومبارس في  نفس الفرقة المسرحية الذي يعمل بها ممثلا وبنفس الوقت هو ضد الثورة  فتقوم شقيقة تحية ، عليا  التي تعمل ناقدة فنية بالابلاغ عنه  وتبلغ تحية بذلك .

"افراح القبة"  ماخوذ عن رواية لنجيب محفوظ، ويقوم ببطولته منى زكي التي تجسد شخصية "تحية عبده" ويشاركها البطولة الفنانين جمال سليمان وإياد نصار، رانيا يوسف، صبا مبارك، كندة علوش، دينا الشربيني، صابرين، وسوسن بدر، وسيد رجب، وصبري فواز، أحمد السعدني وإخراج محمد ياسين.