كارلا بروني اعترفت لنيكولا قبل الزواج بصورها العارية .. وتري نفسها جاكلين كينيدي

أعلنت كارلا بروني في مقال لها من المنتظر أن يصدر في العدد القادم لمجلة Vanity Fair، أنها تري نفسها  في شخص جاكلين كيندي زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي أكثر من "إيفون دوجول "، زوجة مؤسس الجمهورية الخامسة. كانت صغيرة السن و عصرية، علي حد قول زوجة ساركوزي متحدثة عن جاكلين كيندي.


وأضافت: "بطبيعة الحال، ودون وعي، أتصور نفسي في شخص جاكي كينيدي أكثر من السيدة "دو جول" على سبيل المثال، التي تبدو أكثر شبها بالمرأة الكلاسيكية الفرنسية التي تقف خلف زوجها ."

أحب أن أنجب أطفال من نيكولا
وتستطرد عارضة الأزياء السابقة مشيرة إلي الصورة الشهيرة التي تظهر فيها "جيرمين كوتي" و هي تقدم الحساء لزوجها الرئيس "رينيه كوتي" (1945-1958) بالأليزيه : "هناك ثمة صورة للسيدة دي غول وهي تقدم الحساء لزوجها، وأنا ايضا أقدم الحساء لزوجي عدة مرات و لكنني لا أرغب أن تلتقط لي صورا بينما أقوم بهذا العمل.

وتقول كارلا بروني البالغة من العمر 40 سنة فيما يتعلق بحياتها الخاصة مع  رئيس الجمهورية: أحب أن أنجب أطفالا من نيكولا.. هذا الأمر بمثابة حلم.

وأكدت المجلة أن كارلا لا تنوي اللجوء إلي المساعدة الطبية، و أضافت سيدة فرنسا الأولي : "إذا ما حدث هذا الأمر فسوف أكون أسعد إنسانة بالعالم، لكن إذا لم يحث فلن أنغمس في محاولات شيطانية"، و قالت أيضا :" لو أن الحياة لم تمنحني طفلا آخر، فقد منحتني الكثير".

و في إشارة إلى علاقتها مع سيسيليا، تقول كارلا بروني أنها صديقة للزوجة الأولي للرئيس الفرنسي إلا أن علاقتهما لا تزال متوتره.

وتقول كارلا :"لقد سعدت كثيرا بمقابلة سيسيليا و تناولت الغذاء معها ولكنني أعتقد أنها غير مستعدة و كذلك نيكولا".

وتروي أيضا زوجة الرئيس أنها قد ألمحت لزوجها مستقبلا، قبل الزواج، بشأن تلك الصور التي ظهرت فيها عارية، وقالت :"إنني لم أتحقق من عدد الصور التي التقطت لي عارية قبل مقابلتي لنيكولا، لكنني قلت لساركوزي : إنني أريد أن أريك الصور التي ظهرت فيها عارية، لكنني لم أظهر أبدا في صور مثيرة.

وأضافت له: عليك أن تعرف أن هذه الصور سوف تنشر، وقال لها " إنني أحب ذلك، هل لي أن أنتقط  لكي صورا؟ 

"عمل الأشياء المفيدة"
فى مقابلة نشرت فى مجلة Vanity Fair ،  تعترف كارلا بروني – ساركوزي بذهولها من كونها أصبحت السيدة الأولى لفرنسا. "إنه أمر لا يصدق. لقد كنت إيطالية. كيف لي أن أصبح السيدة الأولى لفرنسا؟".

وتقول كارلا "أريد أنأعمل شيئا مفيدا" وذكرت أنها قد جمعت وثائق عن كل ما تستطيع القيام به في مجال الثقافة والأطفال، التعليم ، أو الحالات الإنسانية المؤلمة ".

"ولكنني بحاجة الى دراسة. وأنا لا أريد ان أتخذ الأتجاه الخاطيء و لا أريد أن أذهب في منحي مضاد لزوجي ".

وأشارت كارلا بروني :"عندما أكون السيدة الأولي، فذلك يتطلب مني أن أتعلم قاعدة ما :" عندما تكتب أغنية و تقول فيها " أحب تعدد الزوجات " أه، أه،أه فهذا الأمر ليس مهما و لا يحسب .

و أضافت :" لكن عندما تكون السيدة الأولي و تقول : "أحب الكوكا كولا اللايت" فهذه مأساة. يجب أن أنتبه لكل التفالصيل و هذا الأمر جديد بالنسبة لي ."