دارين كريس يفوز بجولدن جلوب 2019 عن دوره في "قصة جريمة أمريكية"

دارين كريس يفوز بجائزة جولدن جلوب 2019
دارين كريس يفوز بجائزة جولدن جلوب 2019

فاز الممثل الأمريكي، دارين كريس، بجائزة "جولدن جلوب 2019" لأفضل ممثل في مسلسل محدود عن دوره "أندرو كونانان" في "the assassination of gianni versace".


ومسلسل قصة جريمة أمريكية، هو مسلسل أنثولوجيا وجريمة يسرد وقائع حقيقية، والمسلسل من إنتاج سكوت ألكسندر ولاري كارازيسكي، وتم عرضه  لأول مرة على شبكة إف إكس في الولايات المتحدة بتاريخ 2 فبراير 2016.

المسلسل مماثل لمسلسل قصة رعب أمريكية في كون أن قصة كل موسم مختلفة تمامًا عن المواسم الأخرى.

سرد الموسم الأول بعنوان الناس ضد أو جي سيمبسون أحداث قصة أو جاي سيمسبسون بناء على ما جاء في كتاب جيفري توبين بعنوان ركضة حياته: الشعب ضد أو جاي سيمبسون. واستمرت مدة عرض المسلسل من فبراير إلى أبريل 2016.

ودارين إفيريت كريس ولد في 5 فبراير 1987 وهو ممثل مغني، عازف على عدة أجهزة، كاتب أغاني و ملحن أمريكي، مؤسس وشريك في شركة الإنتاج "StarKid".

بدأ بشد الانبتاه إليه عندما لعب دور هاري بوتر في مسرحية "هاري بوتر الموسيقية" التي أنتجتها شركة "StarKid".

وعرف دارين كريس بدوره "بلاين أندرسون" في مسلسل "Glee"، كانت أول أغنية غناها في المسلسل هي "Teenage Dream" التي غناها مع "فريق واربلرز" وحصلت الأغنية على أعلى المبيعات حيث باعت الأغنية أكثر من 1.3 مليون نسخة، وحصلت على المركز الثامن في "Billboard Hot 100" في يناير 2012 ظهر دارين كريس لأول مرة في البرودواي ونجح، ثم في سبتمبر 2012 ظهر لأول مرة في الفيلم الكوميدي فتاة على الأرجح (2012).