بالفيديو .. بسبب الشلل الرعاش يوسف فوزي يعتزل التمثيل ومطلوب على جوجل

اثار ظهور الفنان الكبير يوسف فوزى فى احدى الحوارات الصحفية ضجه وجدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، لمعاناتة من مرض شلل الرعاش، وإعلانة اعتزال الفن بسبب هذا المرض، حيث أعلن العديد من الفنانين تعاطفهم وتضامنهم مع الفنان الكبير، بينما انتقد البعض الاخر ظهورة بهذه الحالة واتهموا الصحفية التى اجريت الحوار معة بتصويرة خلسة ودون موافقته.


وأصبح اسم الفنان القدير تريند لمحرك البحث جوجل عقب ظهور فيديو لة يحكى عن إصابتة بمرض الشلل الرعاش. وقال الفنان الكبير يوسف فوزى خلال الفيديو أن حياته تغيرت منذ إصابته بمرض الشلل الرعاش، وقراره اعتزال الفن فى عام 2015، وأشارالفنان الكبير قائلا "أنا نضجت أكثر بعد المرض وتقربت أكثر إلى الله ودائما أضع أمام عينى دعاء ربنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه ونسألك حسن الختام"، وأقدر المعنى ده جداً.

وتابع "فوزى" : طول عمرى أصلى وأبطل، ولكن من أول ما أنجبت ابنى عمر من 23 سنة مواظب على الصلاة، وخاصة صلاة الفجر، وتقربت إلى الله اكثر وشفت أنا محظوظ أد إيه، رغم إنى مريض بمرض من الأمراض المستعصية على حسب كلام وزير الصحة السابق مثل السرطان وغيره.

وقد شارك الفنان "يوسف فوزى" فى العديد من الأفلام، والمسلسلات مع نجوم كبار، وأشتهر "فوزى" بأدوارة الشريرة، وكان له طابع مختلف فى جميع أدوارة.
وأضاف "فوزى" إنة عرض علية اكثر من 10 أعمال فنية، وتمثيلية يجسد خلالهما دور مريض شلل الرعاش ولكنة رفضها.