مادونا تقنع صديقها البرازيلي باعتناق ديانتها والانتقال للعيش معها

أصبح جيسيس يعيش حياة الثراء الفاحش مع مادونا تختلف تماما عن الحياة التي كان يعيشها قبل أشهر قليلة
أصبح جيسيس يعيش حياة الثراء الفاحش مع مادونا تختلف تماما عن الحياة التي كان يعيشها قبل أشهر قليلة

انتقلت النجمة العالمية مادونا للعيش في منزل صديقها الجديد عارض الأزياء البرازيلي جيسيس لوز الذي يصغرها بـ28 عاما.


وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية بأن "ملكة البوب" التي "تكره" عالم المطبخ تقوم بنفسها بطهو الطعام لجيسيس الذي ترك أصدقاءه وحياته في البرازيل، وانتقل للعيش في ولاية نيويورك الأمريكية لأجلها بعد ثلاثة أشهر فقط من تعارفهما.

وبلغ من شدة إعجاب جيسيس -22 عاما- بالنجمة الأمريكية أنه فسخ عقده مع شركة عروض أزياء في ريو دي جانيرو ليرتبط بعقد جديد مع شركة "فورد موديلز" لعروض الأزياء في نيويورك التي تعيش بها مادونا -50 عاما-.

وأشارت الصحيفة إلى أن حياة الثراء الفاحش التي يعيشها جيسيس حاليا تختلف تماما عن الحياة التي كان يعيشها قبل أشهر قليلة في ريو دي جانيرو؛ حيث كان مجرد عارض أزياء مغمور يتقاضى حوالي 225 دولارا فقط لكل صورة تلتقط له.

ترك صديقته لأجل مادونا
إلا أن جيسيس -الذي كان يعيش في "أحد أفقر المدن في العالم" والذي ترك صديقته -20 عاما- بعد أن التقى بمادونا- صار يتقاضى الآن بعد تعاقده مع شركة "فورد موديلز" الراقية ما يصل إلى 150 ألف دولار عن كل صورة تلتقط له.

وجذبت النجمة الشهيرة عارض الأزياء الشاب مؤخرا إلى لقاءات طائفة "الكابالا" الدينية التي تنتمي إليها، حيث يذهبان لحضورها معا إلى جانب أبنائها لورديس -12 عاما- وروكو -ثمانية أعوام- وابنها بالتبني ديفيد -ثلاثة أعوام-.

يذكر أن مادونا كانت متزوجة من المخرج البريطاني جاي ريتشي -40 عاما- الذي قررت الانفصال عنه في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد زواج استمر نحو 8 سنوات، وأثمر عن ميلاد روكو، وتبني ديفيد.

وكان لوز تلقى عرضا للعمل في نيويورك بفضل الضجة التي أثارتها الصحافة لتقبيله ملكة البوب الأمريكية، وذلك بعدما انتشرت صور الشاب البرازيلي في كل المجلات والصحف الأمريكية والبريطانية بجوار عناوين مثيرة، تستعرض لقاءه مع مادونا، خلال جولتها الغنائية هناك نهاية العام الماضي.

فقد شوهد "يقبل" ملكة البوب في أحد فنادق العاصمة البرازيلية ريودي جانيرو، بعد واحدة من حفلاتها الأخيرة في إطار جولتها الفنية العالمية "لزجة وحلوة Sticky & Sweet".