البيض للشعر ؟ فوائده واستخداماته.

من لا يرغب بشعر طويل لامع وصحي ؟ لكن مشاكل الشعر الشائعة مثل الشعر الهيشان و تساقط الشعر يمكن أن تجعل الأمر يبدو وكأنه حلم مستحيل .قد يكون الناس على استعداد لتجربة الشامبو الغالي الثمن وماسكات الشعر والبلسم وسيروم الشعر وحتى علاجات الشعر الحصرية في طموحهم للحصول على شعر صحي المظهر .ومع ذلك فإن كل الجهود والأموال التي تنفق على جعل الأمر حقيقة قد تكون بلا فائدة .ولكن مرة أخرى هل تدركين أن الشعر القوي واللامع قد يكون بسبب مجرد بيضة ؟ يمكن أن يكون البيض بديلا طبيعيا لمنع تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر.


فوائد البيض المذهلة للشعر: يمكن أن يكون البيض المتاح بسهولة في معظم الأسر حلا رائعا وغير مكلف لجميع المشكلات المتعلقة بالشعر.يمكن أن تكون بعض

مزايا البيض على الشعر:1- يدعم نمو الشعر : يحتوي البيض على وفرة من البروتينات التي تعمل كغذاء للشعر مما يعزز نموه . كما أنه يعزز النمو الصحي الجديد للشعر.

2- يمنع تساقط الشعر: يساعد استخدام البيض الغني بالبروتين في تقوية بصيلات الشعر . يحفز فروة الرأس ويقوي جذور الشعر . من غير المتوقع أن ينكسر الشعر ويتساقط مع استخدام البيض .

3- يعزز مرونة الشعر: صفار البيض مرتفع في اللوتين الذي يرطب الشعر وبالتالي يحسن من مرونته . كما أنه يساعد في تطوير مقاومة الكسر التي قد تترجم إلى عدد أقل من الأطراف المقسمة .

4- يضيف تألق : الاستخدام المنتظم للبيض على الشعر يضفي غذاء وافر يغذي الشعر الباهت بلمعة صحية . يساعد البيض في الحفاظ على الزيوت الطبيعية للشعر على عكس الشامبو الذي عادة ما يزيلها .

5- الترميم والإصلاح: يتكون الشعر في الغالب من البروتين . يساعد البروتين السائد في البيض على بناء وشفاء بنية الشعر التالفة مما يجعله أكثر سمكا وأقل هشاشة . قد يستفيد الأشخاص ذوو الشعر الرقيق الخالي من الحياة بشكل خاص من استخدام البيض .

6- يحسن الملمس: وضع البيض على الشعر يجعله ناعما ويجدد النسيج . يعمل البيض كبلسم ويمكنه ترطيب الشعر الجاف.