نصائح ضرورية لشراء حمالات صدر للنوم تناسبك

اختيار حمالة الصدر المناسبة للنوم
اختيار حمالة الصدر المناسبة للنوم

من المعروف للنساء على مستوى العالم ارتداء حمالات الصدر عند مغادرة المنزل، بل ويعتبر أمرًا ضروريًا تحت ملابس النساء، فهناك الكثير جدا من الفوائد التي تعود على المرأة من ارتداء حمالة الصدر لساعات طويلة وبصفة يومية.


ومع ذلك فالسؤال الموجه للعديد من الناس هو : هل من الموصي ارتداء حمالة الصدر خلال النوم؟.. فبالرغم من شعور بعض النساء بعدم الراحة عند ارتداء حمالات الصدر خلال النوم، إلا أن البعض الآخر منهن تفضلن فعل ذلك خاصة صاحبات الثدي الضخم، وهذا لأن حمالة الصدر تحافظ على شكل الثديين وتضيف تدعيمًا إضافيًا وحماية للثديين خلال النوم.

ولو كنت ممن تفضلن ارتداء حمالة الصدر خلال النوم، فعليك قراءة ما يلي من أجل الاختيار الأمثل، وللبدء في ذلك عليك اتباع بعض التعليمات والنصائح عند شراء حمالة الصدر التي سترتدينها أثناء النوم.

الدليل المفيد لشراء حمالات الصدر للنوم
قد يبدو شراء حمالة الصدر للنوم أمرًا صعبًا فليس هناك الكثير من المحلات التي تصنع هذا النوع من حمالات الصدر التي تناسب كل شخص، لكن بفضل ازدياد عدد المبتكرين يمكنك الحصول على حمالات صدر مريحة وتناسب النوم من خلال بعض المحلات على الإنترنت، وعليك ملاحظة النصائح التالية قبل الشراء.
1- اهتمي ببنية حمالة الصدر الخاصة بالنوم
من أحد العوامل الهامة لحمالة صدر مريحة خلال النوم هو بنيتها، فعند النوم يكون جسمك بالكامل في فترة راحة، لذلك يجب الحصول على حمالة صدر تكون خفيفة الوزن وتمنحك شعورًا وكأنك غير مرتدية لأي شيء خلال النوم، وبهذه الطريقة لن يشعر جسمك بالإرهاق أو العبء، لذا من المهم أن تكون خفيفة الوزن جدا.
2- لا تكون بسلك
تنتشر حمالات الصدر ذات الأسلاك السفلية بشكل كبير بسبب شكلها وبنيتها التي تدعم الثديين وبالتالي الراحة لمن ترتديها، لكن بالنسبة لحمالة الصدر التي ستنامين بها يوصي بأن تكون خالية من أي سلك للشعور بعدم التقيد، والنوم والتنفس بشكل سليم.
3- نوع القماش هام
عند شراء حمالة صدر للنوم انتبهي للخامة المصنوعة منها، فلو كنت تعيشين في مناخ دافيء احرصي على اختيار نوع جيد التهوية، ولو كنت في مناخ بارد فعليك اختيار ما تمنحك الدفء، لأن عدم اختيار الخامة المناسبة سوف تشعرك بعدم الراحة، وبالتالي تسبب الحساسية والتعرق وتراكم الزيون.
4- اختيار طريقة إغلاق جيدة
عند اختيار حمالة صدر للنوم عليك معرفة طريقة غلقها، فلبعض حمالات الصدر خطافات أو لصقات أو أشرطة مرنة.. ورغم أن الخطافات أكثرها شهرة، لكنها لن تكون مريحة عند النوم، لذا تميل بعض النساء لاختيار النوع الذي يغلق بالأشرطة المرنة لأنها غير مشدودة بقوة لتمنحك شعورًا مريحًا وكأنك غير مرتدية لأي شيء.
5- المقاس الصحيح مهم
للشعور بالراحة وعدم الاختناق خلال النوم يجب أن تختاري حمالة صدر مناسبة لمقاسك؛ لأن المقاس الصغير سوف يشعرك بعدم الراحة والاحتكاك والانزعاج، وفي نفس الوقت لو كانت أكبر من مقاسك فلن تشعري بالراحة، لذا عليك اختيار المقاس المناسب لك.
6- اختاري نوع عالي الجودة
مع كل العوامل المذكورة سابقا أضيفي الجودة العالية، فالنوع عالي الجودة وجيد التصميم المريح يشعرك بالراحة خلال نومك ويدوم معك طويلا مع الارتداء المتكرر ولن يتمزق من الغسيل.
7- خلاصة القول
بما أن الثديين جزء حساس وهام جدا في جسم المرأة، وتمتد أهميته لرضاعة الأطفال أيضا، لذا حافظي عليه جيدا واختاري حمالة الصدر المناسبة للنوم، وأثناء الخروج اختاري المناسبة للخروج لحماية شكله وصحته وحمايته ضد أي أورام لاقدر الله.