صفات فى الرجل تجذب إليه النساء

صفات تحبها النساء فى الرجل
صفات تحبها النساء فى الرجل

إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة أكبر فى العثور على الحب ، قم بتحديد الأشياء التي تهمك  والاهتمام بتفاصيلك والصفات التي تجذب اليك السيدات التى يجب أن يتمتع جميع الرجال بهذه الصفات .


 

رجل نبيل
يحتاج الرجل العظيم أن يكون مهذبًا ومحترمًا ومراعيًا ويقظًا لاحتياجات المرأة. يشمل هذا أيضًا السلوك المحترم الكلاسيكي مثل سحب كرسي المرأة، والمشي على جانب السيارة في الشارع ، وأخذ معطفها ، وما الي ذلك.
رجل مباشر
يعتقد الكثير من الرجال أنه إذا كان لديهم هذا الموقف "مهما كان" باستمرار ، فسوف تقع النساء في حبهم فجأة. هذا زيف كامل فيجب أن ينظر الرجل العظيم مباشرة إلى عينيك عندما يتحدث معك ، يحتاج إلى النظر ويبدو مهتمًا حقًا بما تقوله. يجب أن يكون لديه إرادة جيدة أثناء الانخراط في محادثة مع موقف نشط. أي شخص غير مباشر ضعيف. لا يجب أن تقبل بالضعفاء.
رجل أمين
قد يكون الإخلاص أحد أهم الخصائص عندما يتعلق الأمر بالرجال العظماء. على الرغم من أنك لا تستطيع أبدًا معرفة ما إذا كان هذا هو الحال أم لا ، إذا كنت تعرف أنه كان غشاشًا ، فمن الأفضل الابتعاد عنه.
كشفت دراسة حديثة أن حوالي 60٪ من الرجال يخدعون مرة واحدة على الأقل في حياتهم ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله للتأكد من أنه لن يفعل ذلك في المستقبل هو محاولة إرضائه جنسيًا. الرجال لا يغشون لأنهم لا يشعرون بالحب بعد الآن ، بل يغشون لأنهم بحاجة إلى الجنس.
يحتاج بعض الرجال إلى الجنس مع نساء أخريات (وإذا حصلت على أحد هؤلاء الرجال ، فلا يمكنك فعل الكثير) بينما يغش الآخرون لأن الجنس ذهب في العلاقة. الحفاظ على علاقة جنسية صحية هو أفضل شيء يمكنك القيام به للحفاظ على رجل مؤمن.
 النزاهة
إن النزاهة هي سمة أخرى مهمة جدًا تجعل الرجل عظيمًا. هذا يعني أنه سيبقى وفيا لكلمته وصادقا لنفسه. إذا أخبرك أنه سيفعل شيء ما ، فسوف يفعل ذلك. أعتقد أن النزاهة والطموح كافان لإقناعك بأن هذا الرجل سيكون في النهاية سليمًا من الناحية المالية ، حتى لو لم يكن كذلك.
هذا هو أيضًا نوع الرجل الذي يمكنك الاعتماد عليه ، مع العلم أنه سيكون دائمًا هناك من أجلك يحظى الرجال بالنزاهة باحترام كبير ، وفي المقابل ، يحترمون الآخرين. قد يطلبون منك أن تكون جديرًا باحترامهم قبل أن يعرضوا عليك ذلك بسبب بوصلتهم الأخلاقية العالية ، فهم يريدون من الآخرين مشاركة قيمهم، غالبا ما يظهر هؤلاء الرجال الشجاعة لأنهم مطالبون بالوقوف من أجل معتقداتهم في جميع الأوقات.
 رجل صادق
الصدق خلق رائع يجب أن يتمتع به كل شخص ولكن ليس من السهل العثور عليه في كثير من الأحيان. الرجل الحقيقي الصادق سيخبرك الحقيقة وليس فقط ما تريد سماعه.
 الرجل الصادق لن يستخدم القصص المهلهلة للابتعاد عن الأشياء أو لتبدو جيدة ، لكنه سيخبرك بما سيفعله وكيف يشعر حيال شيء ما. صحيح أن الصدق الوحشي يمكن أن يكون مسيئًا في بعض الأحيان ولكن من الأفضل أن يكون لديك رجل يخبرك بالحقيقة بدلًا من الشخص الذي يملأك بالأكاذيب.
رجل ناضج
كونك ناضجًا يعني أن الرجل قادر على رعاية نفسه ويقترب من المشاكل بطريقة هادئة ومجمعة. إنه يفهم أهمية أن يكون رجلًا ، وأن يكون مستقلًا ويقدر ما لديه في حين أن الرجال ينضجون في وقت لاحق في الحياة.
من السهل معرفة ما إذا كان الرجل ناضجًا بالطريقة التي يعيش بها حياته. من الناحية المثالية يجب أن يعيش بمفرده ولكن قد يظل البعض مع زميل في الغرفة. لا ينبغي أن يعيش مع والديه تحت أي ظرف من الظروف. أنا أعيش بمفردي منذ 19 عامًا.