بالفيديو .. "الديفا" .. مولد برنامج جديد على قناة النهار

رضوى أحمد
رضوى أحمد

ينطلق برنامج نسائي جديد على قناة النهار تحت اسم " الديفا" ومن المقرر أن يتم عرضه الجمعة من كل أسبوع  الساعة الرابعة عصراً، من تقديم "رضوى أحمد"  ويخاطب البرنامج الشريحة  النسائية بوجه عام من جميع الأعمار مع التركيز على مجال التجميل والمرأة ومن حيث العناية بالبشرة، والعناية بالشعر، والتغذية السليمة، وصحتهن ونظافتهن الشخصية، والعناية الكاملة بالجسم.


وتقوم  فقرات البرنامج على عرض كل ما يهم المرأة من جميع الأعمار مع عروض لأخر صيحات الموضة، والرياضة، والجمال، والصحة العامة.
وتعتبر قناة النهار من القنوات المصرية الترفيهية التي تقدم مضمون متنوع ما بين السياسي والفني والثقافي والديني ومجموعة من برامج المسابقات العربية المنوعة.
وإنطلقت القناة في 30 يونيو 2011 بإسم "النهار" لتكون أول قناة في شبكة تليفزيون النهار تحت شعار "اللي جاي أحلى"
وتعد شبكة تليفزيون النهار أحد أهم شبكات القنوات الفضائية في مصر والعالم العربي، وتضم مجموعة من قنوات البث الفضائي العامة والمتخصصة (النهار One - النهار One+2 - النهار دراما - النهار اليوم - النهار نور - النهار سينما - النهار إنتي - النهار رياضة)
وكانت قناة النهار قد أوقفت بثها المباشر لمدة 5 أيام  بسبب إحالة أحد مقدمي البرامج للتحقيق، وتم وقف 5 برامج لمدة عام حتى يقوم مقديمها بعمل التصاريح اللازمة.
وذكرت وقتها إدارة القناة، في بيان صحفي : «مجلس إداره شبكة قنوات النهار، أصدر قرارًا بتعليق البث الحي للقناة وإلغاء كل برامج الهواء، مع الاكتفاء بإعادة بعض البرامج والمسلسلات، لحين إشعار آخر، بعد حل كل الأمور المعلقة مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابه الإعلاميين».
وأضافت مؤخرا قناة النهار فى بيانها الاخير أن البدء في البث الحي لجميع برامج القناة قد عاد، وذلك بعد حل أزمة وقف مذيعات قناة النهار، وتقنين أوضاعهن مع نقابة الإعلاميين.