نصائح جمالية لبشرة متوهجة

نصائح لبشرة متوهجة
نصائح لبشرة متوهجة

يجب أن تكوني قد جربت العديد من منتجات التجميل التي تضمن لك نظرة مشرقة، السوق اليوم غارق بمثل هذه المنتجات لكن معظم هذه المنتجات تحتوي على مواد كيميائية قد لا تكون جيدة لبشرتك. 


عندما يتعلق الأمر بالجمال فإن البحث عن بدائل طبيعية يكون دائمًا منطقيًا، وهناك العديد من الأطعمة التي يمكن أن تجعل بشرتك صافية وتمنحك بشرة متوهجة. 
التمرين المنتظم يجعلك تبدين مشعة، ولكن هنا سوف نكشف عن بعض تمارين الوجه التي ستجعلك جميلة من خلال منحك هذا التوهج الإضافي، وهناك بعض تمارين الوجه التي يمكن أن تعيد تحديد وجهك. 
مع تقدمك في العمر تفقدين الكولاجين مما يؤدي إلى ترهل وتدلي الجلد، تبدئين بملاحظة التجاعيد والخطوط الدقيقة، ولكن إذا قمت ببناء عضلات وجهك فستحصلين على عضلات أقوى تحت الجلد وهذا سيجعل بشرتك تبدو أصغر سنا وأكثر إحكاما. كما أنه سيضفي توهجًا على وجهك بالإضافة إلى أنه يمنحك بشرة ممتلئة وأكثر سمنة، كما أنها ستعمل الدورة الدموية بكفاءة عالية. 
1- تمرين التقبيل: 
يعمل هذا التمرين على عضلات خديك وذقنك، حيث يحسن الانجراف النزولي إلى الفك الشبابي والخدود المتدفقة. 
هنا تحتاج إلى العبوس تمامًا كما تفعلين إذا كنت على وشك تقبيل شخص ما، الآن ابتسمي وحافظي على شفتيك على وضعهما ثم أبقيهما هكذا لبضع ثوان ثم الاسترخاء. 
افعلي ذلك 10 مرات يوميًا.
2- استغربي الفعل: 
تظاهري أنك على وشك الصفير والابتسام وأنت تفعل ذلك بقاء هكذا لبضع ثوان ثم الاسترخاء، افعلي ذلك خمس مرات يوميًا كما يمكنك نفخ وجنتيك أثناء القيام بذلك.
3- نفخ خديك: 
هذه الحركات تجعل عضلات الخد قوية وتمنعها من الظهور جوفاء وسوف ترفع وتملأ خديك. استنشقي الهواء عن طريق فمك وانفخي خديك، الآن العبي بالهواء داخل فمك وادفعيه من الخد إلى الخد ثم أطلقي سراحه.. كرر هذا 10 مرات. 
4- ارفعي حاجبيك: 
لقد أخذنا تمرين الوجه هذا من اليوغا، يعمل على شد عضلات جبهتك ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، ضعي إصبع السبابة لكل يد نصف بوصة فوق الحاجبين وحاول رفع الحاجبين لأعلى، في نفس الوقت اضغطي عليها لأسفل بأصابعك.. افعلي ذلك 10 مرات يوميًا.
5- سحب وجهك للداخل: 
سيجعل هذا التمرين لون خديك يمنحان وجهك نظرة أصغر، في نفس الوقت سيجلب توهجًا لوجهك. أغلقي فمك وامتصي باطن خديك، انتظر بضع ثوانٍ وأبقي عينيك مفتوحتين طوال الوقت، إذا بدأت عيناك بالتدميع استرخي وافعلي ثانية، افعلي ذلك 10 مرات. 
6- مص الشفتين: 
هذا تمرين سهل.. قومي بمص خديك باستخدام شفتيك، حافظي على شفتيك الآن وابتسمي بقدر ما تستطيعين، أمسكي ابتسامتك لمدة 10 ثوانٍ ثم حرريها.. افعلي ذلك 5 مرات كل يوم.