أفضل 4 ألوان لطلاء أظافر الخريف لعام 2020

طلاء أظافر الخريف لعام 2020
طلاء أظافر الخريف لعام 2020

لا تتغير ألوان الأوراق فقط خلال فصل الخريف، بل تتغير صيحات ألوان الأظافر أيضاً! فجاءت هذا العام داكنة مع بعض الأشكال الجريئة. سواء كنتِ تخططين للذهاب إلى الصالون أو طلاء أظافرك بنفسك في المنزل، تأكدي من حصولك على أحدث درجات الألوان التي لا تدوم طويلاً فقط، بل تُكمل أيضاً جمال إطلالتك الخريفية، في السطور المقبلة تعرفي على ألوان المانيكير لهذا الموسم:


 

مانيكير بلون الكرز الأحمر Cherry Red
لا يمكنكِ الخطأ مع لون الكرز الأحمر! فطلاء الأظافر الجريء هذا يترك لمسة نهائية تشبه الزجاج، مع العديد من النغمات الأنيقة المتاحة. يمكنك اقتناء زجاجة من 680 Revlon Red
طلاء أظافر متعدد الألوان ولمعان
يعتبر طلاء الأظافر هذا مثالياً للمواسم الباردة عند استخدامه بشكل صحيح، ويمكنك الاعتماد على ORLY Nail Lacquer Polish – Turn It Up 20856، فهو طويل الأمد من الصعب إزالته إلا إذا كنت تستخدم الأسيتون بنسبة 100٪ ، لذلك لا داعي للقلق بشأن إتلاف طلاء الأظافر. هذا الظل الاحتفالي متعدد الألوان متعدد الاستخدامات ويضيف لمسة من التألق إلى مظهرك.
طلاء أظافر بلون برغندي قوي
بالتأكيد اللون العنابي يعكس دفء الخريف، ويمكنك الحصول على الدرجة الأفضل من Chanel Le Vernis Longwear Nail Colour، أعيد ابتكار طلاء أظافر شانيل الأيقوني بتركيبة جديدة، بهدف وحيد هو أن يدوم لفترة أطول، ويترك لمسة نهائية عالية الجودة عالية اللمعان. نحن نحب هذا العنابي الغني.
طلاء أظافر وردي داكن
اللون الوردي هو لون أنثوي للغاية، وفي الخريف ضعيه بدرجة داكنة لتليق بدفء الأجواء، ويمكنك الحصول عليه من Bourjois، تمنحك التركيبة السائلة له لوناً مكثفاً مع لمسة نهائية فائقة اللمعان، توفر فرشاة الزجاجة تأثير المروحة فهي سهلة في الاستخدام وسلسةً، تجف أظافرك في 50 ثانية.