مستحضرات جمالك لخريف 2020

مستحضرات جمالك لخريف 2020
مستحضرات جمالك لخريف 2020

كل ما تحتاجين إليه للحفاظ على جمالك مع قدوم فصل الخريف في هذه المجموعة من المستحضرات المميزة.


1- كريم Farmacy Honey Halo
 

 

هو كريم مرطب يقدم لبشرتك ترطيبًا فائقًا لأنه غني بالسيراميد، وهو أحسن طريقة للتغلب على جفاف البشرة الموسمي، كما أنه يحتوي على العسل وخلاصة الفواكه والمرطبات، التي تعيد للبشرة نظارتها وحيويتها.. وهو بسعر 45$، لدى farmacybeauty.com. 
2- للشعر Crown Affair The Renewal Mask
 

 

هذا الكريم يوفر معالجة تعيد للشعر الترطيب؛ فهو يغذي الشعر ويقويه لأن به مزيجًا من زيت بذور التسوباكي، وخلاصة فاكهة اليوزو.. احتفظي به في الحمام لعمل معالجة أسبوعية كبلسم، وهو بسعر 58%، لدى croownaffair.com.
3- مرطب الجسم Dr. Jart+ Ceramidin Body Lotion
 

 

يحتوي هذا المرطب على خمسة أنواع من السيراميد وخمسة أحماض من الهيالورونيك؛ ليوفر لك ترطيبًا يدوم طويلا، وتركيبته خفيفة غير دهنية، كما أن البشرة تمتصه بسرعة ولا يلتصق بالملابس، وهو متوفر بسعر 25$، لدى us.drjart.com.
4- كريم البشرة L’Occitane Immortelle Divine Cream
 

 

كريم مضاد للتجاعيد يهدف لمعالجة البشرة التي تفقد الحجم أو تحتوي على خطوط تجاعيد؛ حيث يعمل على شدها وتوحيد لونها، ويخلصها من البهتان ويعيد النضارة لها، ومكوناته طبيعية من زهور الخلود التي تشبه في تأثيرها الريتينول، وهو متوفر بسعر 110$، لدى locitane.com.
5- ظل العيون Urban DECAY Stoned Vibes Eyeshadow Palette
 

 

مجموعة ظل العيون تحتوي على 12 لونًا، مزود بالكريستالات تتنوع بين الجريء والحيادي، وهي متوفرة بسعر 54$، لدى urbandecay.com.
6- منظف الشعر Matrix Total Results High Amplify Root Up Wash Super Clarifying Cleanser
 

 

يعمل على تنظيف التراكمات من على الشعر من الجذور وحتى الأطراف، ببساطة دلكيه في فروة رأسك ثم استخدمي الشامبو، وستحصلين على نتائج مدهشة.. وهو متوفر بسعر 14$، لدى amazon.com.
7- ملمع الشفاه Tower 28 Milky ShineOn Milky Lip Jelly Gloss
 

 

يحتوي هذا الملمع على 5 زيوت مغذية ولمسة لون كريمية، فهو يضفي لونًا جميلًا وترطيبًا مثاليًا لشفاه صحية خلال الخريف والشتاء، وهو متوفر بأربعة ألوان حيادية لتناسب جميع ألوان البشرة بسعر 14$ لكل قلم لدى sephora.com.
8- مستحضر الأساس Cle de Reau Beauty Radiant Fluid Matte Foundation SPF 20
 

 

مستحضر أساس ناعم ومطفي يوفر الأساس ويرطب البشرة ويحميها من الأكسدة، ويثبت في التجاعيد ليخفيها.. وتحتوي تركيبته على خاصية الوقاية من أشعة الشمس SPF 20، وهو متوفر بسعر 130$، لدى cledepeaubeaute.com.