بفستان مثير"ميني جيب".. ميرهان حسين تكشف عن التاتو

ميرهان حسين
ميرهان حسين

كعاداتها دائماً شاركت الفنانة ميرهان حسين متابعيها أحدث إطلالتها لتسعرض جمال قوامها الممشوق وذوقها الرفيع المواكب لأحدث صيحات الموضة العالمية لتكن دائما محط أنظار وإعجاب جمهورها.


وظهرت ميرهان حسين بإطلالة أنوثية لافته، مزجت بين الأناقة والجرأة في آن واحد، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، ذا أكمام مكشوفه، مصمم من قماش الترتر اللامع بألون الفضي ونسقت عليه جاكيت مصمم من قماش القطيفه باللون الكشمير الفاتح، وهي حافية الأقدام، مما أظهر تاتو على شكل وردة.

ميرهان حسين بفستان قصير لافت

أما من الناحية الجمالية، تركت خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًاً على الألوان الترابية مستخدمة الكحل الأسود مع الماسكرا لتبرز جمال عينيها وبلمسة جاذبية اكتمل تنسيق الإطلالة بـ لون الكشميرعلى الشفاه.

ميرهان حسين تستعرض رشاقتها بفستان مثير

ولم تكن هذة المرة الأولى للفنانة ميرهان حسين لتبهر جمهورها بإطلالاتها اللافته التى تميل للجرأة والتميز بعض الشئ، فهي تملك قدرة فائقة في أظهار أنوثتها بجاذبية، كما يمكنها تغيير ملامحها من شخصية لآخر من نجمات الفن بأستخدام المكياج واعتماد قصات الشعر المختلفة.

فستان ميرهان حسين يكشف عن التاتو

ولدت ميرهان حسين في 28 أكتوبر 1982، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت.