حقيبة جمالك لشهر ديسمبر استقبلي بها العام الجديد

مع قدوم العام الجديد تحبين تجديد مستحضرات جمالك وهنا مجموعة رائعة من مستحضرات الجمال الجديدة يمكنك استقبال العام الجديد بها لإطلالة جديدة ومميزة.


1- مجموعة الجمال من زارا Zara Emotiona Amalfi Sunday
 

مجموعة زارا إيموشن هي مجموعة من العطور صممت بالتعاون مع جو مالون مؤسس جو لوفز وبها ثمانية عطور مستوحاة من العديد من الذكريات والمشاعر المرطبة بها ومنها الموالح الدافئة وتحتوي المجموعة أيضا على لوشن للجسم وشموع وشامبو ومجموعة للهدايا وهي متوفرة بسعر يتراوح بين 10 إلى 40 $ لدى zara.com.

2- الميني باليت لظل العيون Urban Decay Decades Mini Eyeshadow Palette
 
مجموعات مميزة من باليت ظل العيون تحتوي على كل الظلال التي تفضلينها وفي نفس الوقت تتميز بحجمها الصغير ليسهل حملها في أي مكان أو عند السفر وتحتوي على ألوان لامعة ومطفية ومتوفرة بسعر 25$ لكل واحدة لدى ulta.com.
3- قلم العيون Peace Out Retinol Eye Stick
 

يحتوي هذا على معالجة خلال الليل للمنطقة المحيطة بالعينين وهو مزود بالريتينول والببتيدات والسكوالين ومضادات الأكسدة استازانتين للمساعدة على تحسين مظهر البشرة وتقليل ظهور التجاعيد والتصبغ والجفاف ومتوفر بسعر 28$ لدى sephora.com.

4- بلسم فائق الترطيب Briogeo Don’t Despair, Repair Super Moisture Conditioner

 بلسم مزود بزيت الأرجان المرطب والمغذي وخلاصة الطحالب لتقوية وترطيب وعلاج الشعر الجاف والمتقصف وهو متوفر بسعر 36$، لدى sephora.com.

 
5- ماسكرا Lancome Lash Idole Mascara
 

هذه الماسكرا ترفع وتمنح رموشك حجم وكثافة بدون أي تكتلات أو قشور وفرشاتها مجهزة بشعيرات مطاطية ناعمة دقيقة وعددها 360 شعيرة ومتوفرة بسعر 26$، لدى hsn.com.

6- سيروم لعلاج البقع الداكنة Murad Rapid Dark Spot Correcting Serum

 

يعمل هذا السيروم على تحسين آثار التصبغ والتلطخ من الهالات السوداء بفضل تقنية الريسورسينول التي تقلل من تفاوت لون البشرة وبمقشرات كيميائية قوية من أحماض الجليكوليك والترانيكساميك وهو متوفر بسعر 72$، لدى murad.com.

7- مصفف الحواجب NYX Professional Makeup The Brow Glue Instant Brow Styler

 يعمل هذا الجل الشفاف على تثبيت الحاجبين في مكانهما ولا يسبب خشونة أو لصق أو كرمشة لشعر الحاجبين وهو متوفر بسعر 8$، لدى nyxcosmetics.com.

 
8- ثلاثية العناية بالجسم Buttah. Body  Trio
 

مجموعة الحمام وتشمل جل الاستحمام وقطعة صابون التقشير وزبدة الجسم للتنعيم والترطيب وهي متوفرة بسعر 70$، لدى buttahskin.com.

9- زيت الوجه Josh Rosebrook Active Infusion Oil
 

تفعل هذه الزجاجة كل شيء وتحتوي على زيت الوجه الغني بالريتينول وفيتامين c ومضادات الأكسدة لحل عدد من مشكلات الوجه ومنها خطوط التجاعيد والهالات السوداء والملمس غير الجيد وهو متوفر بسعر 75$ لدى joshrosebrook.com.

10- للتألق Danessa Myricks Beauty Twin Flames

تركيبة سائلة بظلال للإضائة واللمعان ومتوفرة ب10 ألوان لتختاري من بينهم ومنها الأحمر والذهبي وغيرها وسعرها 26$، لدى danessaamyrickbeauty.com.