اغتنمي الفرصة واحصلي على مجموعة من أرقى العطور العالمية بأسعار خيالية

للعطور سحر خاص وتأثير مثير، عندما تلامس بشرتك الحريرية تنطلق منها نسمات تمنحك إغراءً لا يقاوم واسترخاء وانتعاشة في آن واحد، وهذا لا يتوفر إلا في العطور العالمية ذات النسمات الطبيعية. 


وهنا مجموعة رائعة من أرقى العطور ومتوفرة الآن على laboutique.net بأسعار مدهشة وتخفيضات لا تفوتيها.

 

عطر شاب يمنحك روح الحرية والانطلاقة والرغبة والقدرة على استكشاف العالم من حولك. العطر من كالفين كلاين ويحتوي على نسمات الجريب فروت الوردي والبرجموت والأوركيد والصبار والعنبر والفانيليا وهو متوفر بحجم 150 مل من الأو دي تواليت. المنتج أصلي 100% بضمان لابوتيك ومتوفر لدى laboutique.net.

 

عطر مثير مع نسماته تعيشين تجربة من الحب والرومانسية والشغف ويحتوي على نسمات زهرة البرتقال والبندق وهو متوفر بحجم 75 مل أو دي بارفان. العطر أصلي 100%. لدى laboutique.net.

 

يحتوي عطرك من اسكادا على نسمات الورد بقوة مغرية وبعض روائح الزهور الأخرى والكمثرى والجريب فروت والورد التركي والخوخ والبرقوق الطازج والفانيليا، العطر متوفر بحجم 50 مل أو دي بارفان. العطر أصلي 100%. ومتوفر لدى laboutique.net.

 

عطر الأنوثة من جورجيو أرماني تمنحك نسماته السحر والغموض ويحتوي على البرجموت الإيطالي والحبوب وزهرة البرتقال وعطر الفانيليا وهو متوفر بحجم 75 مل من الأو دي تواليت. العطر أصلي 100% بضمان لابوتيك. ومتوفر لدى laboutique.net.

 

هذا العطر مثالي للمرأة القوية ويحتوي على نسمات خشب الأرز الأبيض والعليق الإيطالي والباتشولي والفانيليا وهو متوفر بحجم 100 مل من الأو دي بارفان.

العطر أصلي 100% بضمان لابوتيك. يمكنك الحصول عليه من laboutique.net.